عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مجاهد: نريد إبعاد كيروش وجهازه عن الأمور الداخلية

مجاهد

أحمد مجاهد

المصور: محمد حسام الدين

علّق أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المؤقت، على تعيين البرتغالي كارلوس كيروش في منصب المدير الفني للمنتخب الأول.

وقال مجاهد في مؤتمر تقديم المدير الفني البرتغالي لوسائل الإعلام :"من دواعي سروس إننا أقدم أحد أعظم مدربي الكرة في العالم".

وتابع :"لابد أن أشكر حسام البدري وجهازه الفني، الآن نحن في مرحلة جديدة في الكرة المصري، ونتمنى أن نواكب توقعات المصريين".

وتحدث مجاهد عن الفترة المقبلة وتحديدًا قبل مباراتي ليبيا، :"صحيح الفترة قصيرة لكن نثق في كفاءة المدرب والجهاز المعاون".

وواصل :" أمامنا مباراتي ليبيا وكأس العرب ومباراتي التأهل إن شاء الله وبطولة أمم أفريقيا، نريد أن نبعد الجهاز الفني عن أي أمور داخلية من أجل التركيز في مهمتهم".

ووجه مجاهد رسالة إلى الثنائي كيروش ونيلو فينجادا في نهاية كلمته :"أشكر كيروش على استجابته السريعة وأيضًا أشكر نيلو فينجادا في التواصل المباشر بين الاتحاد وكيروش، وسعيد بكلمة كيروش بأنه وصل إلى كأس العالم بأربع منتخبات ويتمنى الوصول للمرة الخامسة مع مصر".

وكان كارلوس كيروش تولى منصب الإدارة الفنية للمنتخب المصري عقب رحيل حسام البدري من مصبه حيث كان آخر مهمة للبدري التعادل ضد الجابون بنتيجة (1-1) في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري في الفترة المقبلة مباراتي ليبيا وتحديدًا في 9 من الشهر المقبل بالقاهرة، في المقابل ستكون مباراة الإياب في ليبيا وتحديدًا 12 من نفس الشهر.

لمعرفة تصريحات كارلوس كيروش في المؤتمر الصحفي.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن