جميع المباريات

إعلان

مجموعة نارية.. تنزانيا تهزم بنين بتصفيات المونديال

سماتا، تنزانيا،

صورة أرشيفية

المصور: نادر نبيل

ارتقى منتخب تنزانيا لصدارة ترتيب المجموعة العاشرة (مؤقتًا) بدور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم، المقرر إقامتها في قطر العام المقبل، بعدما تغلب 1 / صفر على مضيفه منتخب بنين اليوم الأحد في الجولة الرابعة للمجموعة.

وارتفع رصيد المنتخب التنزاني إلى 7 نقاط، على قمة المجموعة، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه منتخب بنين، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي تراجع للمركز الثاني، فيما ستكون الفرصة مواتية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، صاحب المركز الثالث بخمس نقاط، للتقدم إلى الصدارة، حال فوزه على مضيفه منتخب مدغشقر، القابع في ذيل الترتيب بلا نقاط، في وقت لاحق اليوم بنفس الجولة.

وتقمص سايمون مسوفا دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدف المنتخب التنزاني الوحيد في الدقيقة السادسة، ليقوده لرد اعتباره من خسارته أمام المنتخب البنيني، الذي فاز بنفس النتيجة على تنزانيا بالجولة الماضية للمجموعة، يوم الخميس الماضي.

يذكر أن متصدر المجموعة، سوف يتأهل للمرحلة النهائية للتصفيات، حيث يلاقي أحد متصدري المجموعات التسع الأخرى بدور المجموعات، في مباراتي ذهاب وعودة لحجز بطاقة الصعود للمونديال.

0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات