جميع المباريات

إعلان

تعرف على الموعد والقناة الناقلة واستعدادات أون سبورت لمباراة منتخب مصر والجابون

منتخب مصر

منتخب مصر

يواجه منتخب مصر نظيره الجابوني في الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة في ختام مرحلة المجموعات التي انتهت بصعود منتخب مصر إلي المرحلة النهائية وهى المواجهة التي تقام في موعد جديد محدد بواسطة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) .

ويستعرض يلا كورة فيما يلي موعد مباراة منتخب مصر والجابون وكيفية ضبط تردد قناة أون سبورت الناقلة للمباراة واستعدادات القناة والتلفزيون لنقل المواجهة الأهم في جدول المباريات ليوم الثلاثاء.

موعد مباراة منتخب مصر والجابون

تقام مباراة منتخب مصر والجابون الساعة الثالثة عصراً على ستاد برج العرب بعد أن قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم اقامتها عصراً مع مباراة موزمبيق ومالاوي التي تقام في نفس التوقيت.

ولعب منتخب مصر جميع مبارياته في المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات (دور المجموعات) تحت الأضواء الكاشفة ولكنه في هذه الجولة سيلعب عصراً لأول مرة على أرضه منذ فترة طويلة.

موقف منتخب مصر

منتخب مصر ضمن رسمياً الصعود للمرحلة النهائية بعد التعادل مع أنجولا 2-2 في الجولة الماضية ليرتفع رصيده من النقاط إلي 11 بفارق 4 نقاط عن المنتخب الجابوني ليضمن صدارة المجموعة.

ويتم تقسيم المنتخبات العشرة التى تصدرت مجموعتها في دور المجموعات إلي مستويين ، مستوى أول يضم أول خمسة منتخبات في تصنيف الفيفا الشهري والمستوى الثاني يضم المنتخبات الأخرى ويتم إجراء قرعة في ديسمبر القادم لتحديد أطراف 5 مباريات تقام بنظام الذهاب والإياب في مارس القادم حيث تلعب الفرق صاحبت المستوى الثاني على أرضها في المباراة الأولى.

استعدادات أون سبورت الناقلة لمباراة منتخب مصر والجابون

قرر إدارة قنوات أون سبورت نقل مباراة منتخب مصر عبر القناة الأولى حيث يقود الأستوديو التحليلي سيف زاهر ويحلل المباراة طه إسماعيل نجم الأهلي ومدرب منتخب مصر السابق وفاروق جعفر نجم الزمالك السابق ومدرب منتخب مصر .

ويحلل على المباراة أيضاً أيمن يونس مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق وعماد متعب مهاجم الأهلي ومنتهب مصر السابق فيما يحلل أداء الحكام سمير محمود عثمان.

استعدادات التلفزيون لنقل مباراة منتخب مصر والجابون

قررت إدارة التلفزيون المصري بث المباراة بوحدة الـ4k المخصصة لنقل المباريات والأحداث الهامة والتي استقدمتها الهيئة الوطنية للإعلام بالإضافة إلي و20 كاميرا يتم تثبيتها في كافة أركان الملعب، وكاميرا درون وواير كام لتصوير الملعب من أعلى.

وتتعاون الهيئة الوطنية للإعلام والشركة المتحدة وذلك بهدف نقل مباراة منتخب مصر والجابون بأفضل صورة ممكنةعلى أن تتولي الأولى تكليف فريق عمل من إدارة البرامج الرياضية لإخراج المباراة.

تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباراة منتخب مصر والجابون

القمر الصناعي:نايل سات.

التردد :11861 رأسي .

معدل الترميز: 27500 .

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

لمشاهدة جدول مباريات الثلاثاء اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن