جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: إيقاف الدوري 8 مارس.. ودور الـ32 للكأس بدون الدوليين

عامر حسين

عامر حسين

المصور: فريد قطب

صرح عامر حسين عضو اتحاد الكرة، بأن إيقاف بطولة الدوري من أجل تصفيات كأس العام سيكون بداية من 8 مارس القادم، موضحا أن مباريات دور الـ32 من كأس مصر قد تقام بدون اللاعبين الدوليين.

وقال عامر حسين في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس 2" الفضائية: "سيتم إيقاف الدوري بداية من 8 مارس القادم من أجل الاستعداد لمباراة السنغال في تصفيات كأس العالم".

وتابع: "كيروش طلب إقامة المباراة على ستاد القاهرة، والآن نتواصل مع الجهات الأمنية والمختصين للحصول على الموافقة الخاصة بعدد الجماهير".

وأضاف: "كيروش لم يطلب أي تعديل على المستوى الفني وعناصر الجهاز المعاون، إذا كان قد طلب شيء من المدير التنفيذي سنعرفه الثلاثاء المقبل خلال الاجتماع".

وواصل: "سنوفر كل طلبات كيروش، سواء ملاعب أو استدعاء لاعبين محليين لكن بالطبع بعيدا عن موعد المباريات الأفريقية للأندية".

واستطرد: "الجميع يشعر بتغير موقف الرأي العام تجاه كيروش واللاعبين وتقدير الأداء بعد الوصول للنهائي والخسارة فقط بركلات الترجيح".

وأوضح موعد نهاية مسابقة الدوري، قائلًا: "في جميع الأحوال نهاية بطولة الدوري ستكون في شهر أغسطس".

وأردف: "دور الـ32 من كأس مصر سيقام في مارس بدون اللاعبين الدوليين، وهذا الأمر حدث من قبل".

أما عن موقف كأس مصر الخاص بالموسم الماضي، فقال: "لماذا لم يكمل المجلس السابق كأس مصر قبل أن يبدأ الكأس الجديد؟".

ويلعب منتخب مصر أمام السنغال في تصفيات كأس العالم في أواخر شهر مارس، حيث سيقام لقاء الذهاب في القاهرة، بينما ستكون العودة في السنغال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن