جميع المباريات

إعلان

"تشابه البدايات وصدام مرتقب".. فيفا يبرز حكاية صلاح وماني قبل مواجهة مصر والسنغال

محمد صلاح وماني

محمد صلاح وساديو ماني

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عبر موقعه الرسمي تقريرا شاملا عن النجم المصري محمد صلاح وزميله بليفربول ساديو ماني قبل الصدام المرتقب بينهما في الجولة الحاسمة بتصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022، كشف من خلاله عن المثل الأعلى للثنائي في كرة القدم ونتائج المنتخبين حينما تواجهوا سويًا.

كشف فيفا خلال تقريره عن أن ماني مثله الأعلى الحاج ضيوف ورونالدينيو فيما يعتبر مثل محمد صلاح الأعلى هم رونالدو البرازيلي وفرانشيسكو توتي وزين الدين زيدان حيث قال السنغالي حسب تقرير فيفا : "كنت أحب الحاج ضيوف ورونالدينيو ، وخاصة رونالدينيو. لقد كان رائعا الأهداف والمهارات والتحركات التي لم تراها من قبل. اعتدت التظاهر بأنني مثل هؤلاء حينما كنت ألعب في سن صغير لكن لم يكن بإمكاني فعل الأشياء التي يقوم بها. ما زلت أحبه. سيكون بطلي إلى الأبد.

فيما قال صلاح : لطالما أحببت الساحرة المستديرة هؤلاء هم اللاعبون الفريد من نوعهم ويمكنهم دائمًا فعل كل شيء ولا يستطيع الآخرون القيام بما يقدموه حينما عرفت كرة القدم كنت أحب مشاهدة زيدان ورونالدو وتوتي والتظاهر أمام زملائي بالشارع بأنني ألعب مثلهم.

أكد فيفا بأن ساديو ماني ظهر كبطل في انتصار السنغال على المنتخب المصري في نهائي بطولة أمم أفريقيا، مشيرًا إلى أن الأسد السنغالي صمد وواصل أدائه الجيد على الرغم من إهداره ركلة جزاء في أول الدقائق.

ذكر فيفا خلال تقريره بأن محمد صلاح وماني ولدا في قرية صغيرة في نفس القارة وانضما إلى نفس النادي مقابل نفس الأموال تقريبًا وحينما وصلا إلى الريدز قدما أمور لا يمكن تصورها.

ساديو ماني نجح في الفوز أمام صلاح مرتين فيما انتهى لقاء وحيد بالتعادل في نهائي أمم أفريقيا ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح فيما لم ينجح صلاح في الفوز نهائيًا أمام ماني خلال لقاءات المنتخبات.

مواجهة مرتقبة بين اللاعبان يوم الجمعة المقبل في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم على ستاد القاهرة الدولي بحضور أكثر من 65 ألف مشجع في تمام الساعة التاسعة والنصف، على أن تكون المواجهة الثانية بين الثنائي الثلاثاء المقبل في تمام السابعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن