جميع المباريات

إعلان

هل يمكن شراء تذكرة اليوم؟..أبرز الأسئلة عن مباراة مصر والسنغال على موقع "تذكرتي"

منتخب مصر

جمهور مصر

 كتبت-دعاء الفولي:

في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، يلعب المنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش مباراة فاصلة أمام منتخب السنغال، والتي من شأنها تسهيل ذهاب المنتخب الوطني إلى كأس العالم حال فوزه بمباراة أخرى أمام السنغال في التاسع والعشرين من مارس الجاري.

وتُقام المباراة داخل ستاد القاهرة الدولي، ورغم تبقي ساعات قليلة على المباراة، مازالت أسئلة الجمهور تتوارد على مواقع "تذكرتي"، الموقع الرسمي لحجز تذاكر المباراة، ويرصد مصراوي إجابات أهم تلك الأسئلة.

في البداية هناك أسئلة من المتابعين عن إمكانية إحضار تذكرة للمباراة في نفس اليوم، ويجيب الموقع أنه يمكن شراء تذكرة في نفس اليوم المباراة طالما هناك تذاكر متاحة، ولكن يجب الحصول عليها من أحد منافذ الخدمة المُعتمدة.

e4c3ec9f-5044-4500-a801-714212647bb4

سؤال آخر يجيب عليه الموقع، وهو "ماذا يحدث إذا فقد أحدهم تذكرة الدخول"، ويقول الموقع إنه يمكن إعادة طباعتها مرة أخرى من أحد منافذ البيع المُعتمدة من خلال تقديم بطاقة رقم قومي سارية أو جواز سفر ساري.

أما عن سؤال متى يتم فتح البوابات، فعادة ما يحدث ذلك من الثانية أو الثالثة عصرا على أقصى تقدير وحتى السابعة مساء حيث يتم إغلاقها بعد ذلك.
ccec3e0a-3e55-42e9-a024-11fd3cdfb00f

وأجاب الموقع أيضا على سؤال الأشياء الممنوع إحضارها في المباراة، وهي "وصلات الشاحن.. السماعات.. القداحات/ الولاعات.. الآلات الحادة.. زجاجات المياه.. العطور والبخاخات والطعام والألعاب النارية وأخيرا المشروبات الكحولية".

وأخيرا كان من الأسئلة الشائعة سؤال عن عُمر الأطفال الذين يجب إحضار تذاكر لهم، وأجاب الموقع أن أي فرد في العائلة يزيد عمره عن 12 عاما يجب أن يسجل في الموقع ليحصل على تذكرته، أما الأعمار من 3 حتى 12 عاما فيمكن أن يتم إضافتهم لتذكرة أحد البالغين.

91f22a8a-8f92-4762-bb69-d2955c9bacf5

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن