جميع المباريات

تصفيات كأس العالم-إفريقيا

برعاية

إعلان

وزير الرياضة: صلاح وعدنا بالتأهل لكأس العالم.. ووفّرنا حافزا ماديا وطيران مباشر

أشرف صبحي

جلسة أشرف صبحي مع لاعبي منتخب مصر

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الدولة تخطط للمستقبل بشأن منتخب مصر، مشيرا إلى أن الجميع يبذل كل الجهد دائمًا لرفع اسم مصر، وأن محمد صلاح قائد الفريق وعد بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على نظيره السنغالي أمس الجمعة بهدف نظيف في مباراة الذهاب بالمرحلة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بالعاصمة السنغالية دكار يوم الثلاثاء المقبل.

وقال صبحي، في تصريحات هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" عبر قناة "صدى البلد" مساء اليوم السبت: "منتخب مصر فقد الروح منذ كأس العالم في روسيا 2018 إلا أنها عادت إليه مرة أخرى منذ البطولة العربية وقدم نتائج جيدة في كأس أمم أفريقيا".

وأضاف: "فريق السنغال كبير وحققنا معه نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، والهدف الذي سجله منتخب مصر سيمنحه الأفضلية خلال مباراة العودة".

وشدد: "منتخب مصر قوي أيضا بدليل النتائج التي حققها، ونعطي كل الطاقة الإيجابية والدعم للمنتخب من أجل الصعود لكأس العالم".

وأكمل: "تحدثت مع اللاعبين عن تقديم حافز مادي جيد للغاية رغم أنه ليس الأساس بعيدا عن المكافأة الأساسية، وقمنا بتوفير طيران مباشر إلى السنغال بدون أي ترانزيت للتزود بالوقود".

واستطرد صبحي: "نبني منتخب مصر ونرغب في تأهله لكأس العالم، ولو لا قدر الله لم نصعد وهذا ما لا نتمناه سنستمر أيضا في بناء المنتخب للمستقبل، ندعم منتخب مصر ونبني للأجيال القادمة".

وتابع: "محمد صلاح وعد ببذل كل الجهد والتأهل ووعدنا بالتأهل لكأس العالم، هذه هي الروح التي غابت عنا منذ فترة طويلة".

وأتم وزير الرياضة قائلا: "كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب يحمل في حقيبته خبرة كبيرة ويعمل على كل التفاصيل وحريص على عمله، ويشعر بولائه لمنتخب مصر رغم جنسيته البرتغالية لأنه يرتدي التيشيرت الخاص بمصر".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات