جميع المباريات

إعلان

تكريم فرد أمن ستاد القاهرة بعد واقعة مجدي عبدالغني

فرد الأمني

فرد الأمني

كتب- محمد سامي:

كرمت المجموعة الأفريقية المنوطة بتأمين مباراة مصر والسنغال، التي أقيمت مساء الجمعة، فرد أمن بعد تفانيه في عمله.

وأكدت المجموعة الأفريقية، في بيان مساء الأحد، فخرها بالمتميزين من أبنائها العاملين، الذين يتحلون بالأداء الاحترافي المهني وضبط النفس خلال تنفيذ الأحداث الرياضية المهمة، وكرم رئاسة المجموعة الأفريقية أحد أبنائها لضبط النفس أثناء خدمة تأمين مشجعين مباره مصر والسنغال لتفانيه في عمله، وتنفيذ المهام الأمنية الموكلة إليه بكامل الدقة ودون تفريط أو استثناء.

وكان رواد التواصل الاجتماعي، تداولوا فيديو يبرز حدوث مشادات بين مجدي عبد الغني، لاعب الأهلي الأسبق، مع فرد أمن أمام ستاد القاهرة، قبل انطلاق مباراة المنتخب مع نظيره السنغالي.

كشف مجدي عبدالغني، نجم منتخب مصر السابق، كواليس الفيديو المتداول له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أزمة دخوله لإستاد القاهرة لحضور مباراة السنغال في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

وفاز منتخب مصر على السنغال بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة في ذهاب المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال مجدي عبدالغني في تصريحات خاصة ليلا كورة بشأن أزمة دخوله إستاد القاهرة واعتدائه على أحد الأفراد: "ليس فرد أمن ولكن من شركة منظمة، تلقيت دعوة لحضور المباراة لأنني ضمن الأساطير".

وأضاف: "أجريت عملية في مفصل قدمي ولا أستطيع المشي لمسافات طويلة، كان معي تصريح دخول سيارة ولا يجوز أن يتم منعي".

وأوضح: "هناك فيديو آخر لي أناشد فيه المسؤولين، وفي النهاية فتحوا الأبواب وسمحوا للجميع بالدخول".

وأتم نجم المنتخب السابق: "هل هذا الوقت يصح فيه الحديث عن أي شيء غير منتخب مصر؟".​

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن