جميع المباريات

إعلان

الطريق للمونديال.. خشبة ليلا كورة: علي جبر الأنسب أمام السنغال.. ويجب استغلال المرتدات

هادي خشبة

هادي خشبة

 

طالب هادي خشبة مدافع منتخب مصر والأهلي الأسبق، لاعبو الفراعنة بالتركيز الشديد أمام السنغال، مشددًا على أهمية استغلال الهجمات المرتدة في الثلث الهجومي لتسجيل هدف وزيادة الضغط النفسي علي أسود التيرانجا.

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره السنغالي غدًا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء في المباراة التي ستقام في داكار، بإياب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وقال خشبة في تصريحات لـ"يلا كورة ": يجب أن يكون هناك تنظيم دفاعي ولا نهدر أي فرصة من الكرات المرتدة التي ستتاح لنا لأن المنتخب السنغالي سيضغط بقوة من اللحظة الأولي في المباراة ويجب استغلال سرعات محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه لهز شباك الخصم".

وأضاف:" ما فعله الجمهور السنغالي مع لاعبو المنتخب فور وصول البعثة لن يؤثر خاصة وأنه لدينا لاعبون محترفون ولديهم خبرات وهو أيضا أمر متوقع في دول أفريقيا،وعلي لاعبينا التركيز فقط في تعليمات كيروش وعدم الإلتفات لإستفزازات الجمهور في المدرجات والحكم أيضا".

وتابع خشبة تصريحاته: "من رأيي أن علي جبر هو الأنسب للعب بجوار ياسر إبراهيم لأنه يجيد التعامل مع الكرات الهوائية العالية عكس أيمن أشرف، كما أن عمر جابر مناسب لقيادة الجبهة اليمني بعدما أجاد في المباراة الأولي وهو لاعب صاحب خبرات ولديه ثبات انفعالي جيد".

واختتم تصريحاته:" علينا أن نقلل من الأخطاء غدا أمام المنتخب السنغالي ونتعامل بحنكة مع المباراة حتي لا نسمح للخصم من الوصول إلي شباك محمد الشناوي".

وكان المنتخب المصري حقق الفوز على نظيره السنغالي، بهدف دون رد، لينتظر الجميع المباراة النهائية لحسم المتأهل لكأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مازيمبي

مازيمبي

- -
الأهلي

الأهلي

3

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليونا بادارا فاتي خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو خط الوسط: أوجستين أولادابو، جلودي ليكونزا، سوزي زيمانجا خط الهجوم: فيلي تراوري، جويل بيا، فيليبي كينزومبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن