جميع المباريات

إعلان

خاليلو فاديجا: صلاح لاعب عالمي.. حجازي يمكنه اللعب في أووربا.. وسنثبت أننا الأفضل بأفريقيا

خليلو فاديجا

خاليلو فاديجا

أكد خاليلو فاديجا، لاعب منتخب السنغال السابق، أن منتخب بلاده سيحاول إثبات أنه أفضل فريق في أفريقيا، بعد التغلب على منتخب مصر والتأهل على حسابه لكأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب مصر بنظيره السنغالي، مساء الثلاثاء، في إياب التصفيات الفاصلة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر.

وقال فاديجا في تصريحات خلال برنامج "الريمونتادا" عبر قناة المحور: "جاهز من الآن لمتابعة المباراة، وأرتدي قميص غالي جدًا علي لأنه قميص زميلي السابق بالمنتخب بوبا ديوب الذي رحل قبل سنوات، والجماهير السنغالية سيرتدون بالتأكيد قميص المنتخب السنغالي لمساندة اللاعبين، خلال مواجهة منتخب مصر".

وأضاف:" نحن مؤمنين بأن نتائج المباريات تكون في يد الله، ولكن أرى أن منتخب السنغال قدم مباراة قوية في الذهاب وأداء قوي وكنا نستحق نتيجة أفضل".

وتابع:" نعلم أن اللعب أمام منتخب مصر في استاد القاهرة ليس سهلا، ولدينا ثقة في تحقيق الفوز في مباراة العودة بداكار، ونؤمن أن بعد الفوز بأمم أفريقيا لابد أن نتواجد في كأس العالم 2022 بقطر".

وأكل: "منتخب مصر قوي ومحمد صلاح لاعب عالمي، وأحمدحجازي مدافع مميز ويستطيع اللعب في أوروبا، لكن منتخب مصر أيضا يملك لاعبين مميزين بخلاف صلاح، وكرة القدم لعبة جماعية".

واستطرد:" السنغال تمتلك كوكبة من النجوم في جميع المراكز وعلينا أن نثبت بأننا أفضل فريق في أفريقيا، ومثلما يمتلك منتخب مصر محمد صلاح، نحن نمتلك ساديو ماني، وفي النهاية الكرة لعبة جماعية لا تعتمد على الثنائي فقط".

وواصل: " طبيعي أن تفوز مصر في ملعبها، لكن سيحاول لاعبو السنغال أن يثبتوا لافريقيا أنهم قادرون على التسجيل في منتخب بحجم مصر فب مواجهة العودة".

وأتم تصريحاته: "في القاهرة استطاع منتخب السنغال تهديد مرمى منتخب مصر في أكثر من فرصة ولم يحالفنا الحظ في التسجيل".

جدير بالذكر أن منتخب مصر حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف على السنغال في استاد القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن