جميع المباريات

إعلان

مباراة رسمية بعد 6 أسابيع.. ماذا ينتظر خليفة كيروش في منتخب مصر؟

منتخب مصر

منتخب مصر

أسدل الاتحاد المصري لكرة القدم الستار على فترة البرتغالي كارلوس كيروش مع منتخب مصر بعد إعلان إنهاء التعاقد معه بعد عدم نجاحه في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر بالخسارة أمام السنغال.

وسيعقد اتحاد الكرة اجتماعا يوم الثلاثاء المقبل لحسم خليفة كارلوس كيروش على رأس القيادة الفنية للمنتخب، والاتجاه الأقرب هو تعيين مدرب مصري، لكن كم سيتبقى من الوقت قبل أو مباراة رسمية؟

وفقا للأجندة الدولية، سيكون التحدي المقبل لمنتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 المقرر أن تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو في العام المقبل 2023.

وتقام قرعة تصفيات أمم أفريقيا يوم 19 أبريل الجاري في جنوب أفريقيا، ومن خلالها سيتعرف منتخب مصر على منافسيه، على أن تنطلق المنافسات خلال الفترة من 30 مايو المقبل إلى 14 يونيو 2022.

وبالتالي بعدما يتسلم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر المهمة ستكون أول مباراة رسمية له بعد ستة أسابيع فقط، وسيأمل أن يساعده الوقت في التعرف أكثر على اللاعبين وتحديد متطلباته لتحقيق النجاح.

ومن المقرر أن تلعب التصفيات بين 48 منتخبا، سيتم تقسيمهم على 12 مجموعة بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة ليصل عدد المنتخبات المؤهلة إلى 24.

الجدول المقترح لمباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار:

الجولة الأولى والثانية: من 30 مايو إلى 14 يونيو 2022.

الجولة الثالثة والرابعة: من 19 إلى 27 سبتمبر 2022.

الجولة الخامسة والسادسة: من 20 إلى 28 مارس 2023.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن