جميع المباريات

تصفيات كأس العالم-إفريقيا

برعاية

إعلان

قرار جديد من كيروش حول طريقة الإعلان عن قائمة المنتخب.. وحمدي يدخل الصورة

كارلوس كيروش، مصر، منتخب مصر

كيروش

المصور: حازم جودة

اتخذ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قراراً جديداً حول آلية الإعلان عن القائمة المختارة للفراعنه سيدخل حيز التنفيذ اعتباراً من المعسكر القادم.

ويلعب منتخب مصر مع أنجولا يوم 12 نوفمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، والجابون في الثانية عصراً من يوم 16 نوفمبر في ختام مباريات المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وعلم يلا كورة أن كيروش قرر الإعلان عن قائمة المنتخب في موعد واحد يجمع المحترفين والمحليين على عكس المتبع في الفترة الماضية بإعلان اسماء المحترفين قبل نظرائهم المحليين.

ووجه كيروش تعليمات إلي الجهاز الإداري بإرسال طلبات الاستدعاء إلي أندية اللاعبين المحترفين المختارين والمرشحين لدخلو قائمة المنتخب قبل 15 يوماً من موعد المباريات الرسمية وفقاً لقواعد الاتحاد الدولي (فيفا) على أن يختار هو الاسماء التي يريد ضمها دون التقيد بضم جميع الاسماء التي أرسل لها خطابات.

ودخل أحمد حمدي صانع ألعاب مونتريال الكندي في الصورة بعدما طبق كيروش فلسفته الجديدة وأرسل استدعاءً للاعب قبل المعسكر القادم.

ويعلن المدير الفني القائمة يوم 6 نوفمبر القادم عقب مباراة الأهلي والزمالك ببطولة الدوري لضمهم للمعسكر الذي يقام في السابع من نفس الشهر استعداداً لمواجهتي أنجولا والجابون.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات