جميع المباريات

إعلان

من الأهلي والزمالك للمنتخب.. رياح التأديب تهب على الكرة المصرية

منتخب مصر

منتخب مصر

قرر البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، معاقبة 3 من لاعبي "الفراعنة"، ليكتب حلقة جديدة في مسلسل القرارات التأديبية في الكرة المصرية مؤخرا.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي مساء الخميس، أن فيتوريا قرر استبعاد طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات من معسكر منتخب مصر.

هذا القرار يأتي بعد عدم استكمال الثلاثي المذكور الحصة التدريبية للاعبين الذين لم يشاركوا في الفوز على جيبوتي (6-0) في تصفيات كأس العالم 2026.

وغادر الثلاثي معسكر الفريق قبل مباراة سيراليون، المقرر إقامتها الأحد المقبل في الجولة الثانية من التصفيات.

رياح التأديب تهب على الكرة المصرية

تأتي عقوبة فيتوريا لثلاثي المنتخب بعد أيام من مجموعة عقوبات فرضتها إدارة نادي الزمالك على 3 من لاعبي الفريق، وهم أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري.

الزمالك أعلن في وقت سابق عقوبة مبدئية للثلاثي فتوح وصبحي والزناري، بالغرامة والإيقاف مع خضوعهم لتحقيق عاجل، لقيامهم بمغادرة معسكر الفريق قبل مواجهة زد في الدوري المصري، التي خسرها الفريق الأبيض (1-2) يوم 3 نوفمبر.

بعد ذلك أعلن الزمالك إيقاف الثلاثي فتوح والزناري وصبحي لمدة شهر واحد بجانب خصم نسب متفاوتة من مستحقاتهم، مع استمرار عرضهم للبيع.

وقال مصدر ليلا كورة إن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر إخطار الجهاز الفني لمنتخب مصر بالعقوبة، وذلك قبل مواجهة منتخبي جيبوتي وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026.

كما ذكر أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق أن "إدارة الزمالك تستعد للتواصل مع حازم إمام (نجم الفريق السابق) بصفته المشرف على منتخب مصر، لتقديم طلب ودي بعدم ضم فتوح والزناري وصبحي لقائمة الفراعنة".

وفي يوم 5 نوفمبر أعلن النادي الأهلي توقيع غرامة مالية على محمد مجدي "أفشة"، لاعب وسط الفريق، نظرا لما بدر منه خلال مباراة المقاولون العرب في الدوري.

أفشة ظهر غاضبا من قرار مدربه مارسيل كولر بتغييره في الشوط الثاني من مباراة المقاولون.

وفي نهاية أكتوبر الماضي قرر النادي المصري البورسعيدي فرض غرامة مالية تصل إلى مليون جنيه على لاعبه مروان حمدي، وإيقافه وتحويله للتحقيق بسبب "البصق" على جمهور الفريق في مباراة بيراميدز بالدوري.

ومن المتوقع أن تكتب هذه الواقعة نهاية مشوار مروان حمدي مع الفريق البورسعيدي.

اقرأ أيضا:

مفاجأة مبابي.. رسالة أرنولد.. وبديل كامافينجا 

سليمان: كان يجب على فيتوريا استبعاد فتوح وصبحي 

الأهلي لم يهتم بمركزه في الموسم قبل الماضي من الدوري 

إحصائيات مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات المونديال 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن