جميع المباريات

إعلان

جون أوبي ميكل يعترف بـ"خطف والده" قبل مباراة نيجيريا.. ويروي تفاصيل الواقعة

جون اوبى ميكيل

جون اوبي ميكيل

روى اللاعب النيجيري جون أوبي ميكل، قصة مروعة عن تعرض والده للخطف قبل ساعات قليلة من خوض مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين خلال الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

أوبي، اعترف لصحيفة جارديان البريطانية عما حدث خلال الساعات القليلة قبل مباراة الأرجنتين، مشيرًا إلى أنه تلقى مكالمة علم خلالها أن والده تعرض للخطف خلال تواجده في جنوب شرق نيجيريا.

وأضاف لاعب تشيلسي السابق قائلًا، "لم أستطع إخبار أحد بما حدث، لقد لعبت المباراة وأنا أعلم أن والدي مخطوفًا حاولت التعامل مع الصدمة قدر الإمكان".

وواصل، "كان علي اتخاذ القرار المناسب حول مدى قدرتي على خوض المباراة من عدمها، ولكن توقفت دقيقة تذكرت حينها الجماهير النيجيرية التي تأمل في مواصلة فريقها للانتصارات والتأهل إلى دور الـ16 من منافسات المونديال، وحينها قررت خوض المواجهة".

وعاد إيوبي يروي تفاصيل الواقعة، قائلًا، "لقد هددوني بقتل والدي إذا حاولت إخبار أي شخص، لم أستطع حتى إخبار مدربي خفت أن أكون مصدر تشويش له خلال المباراة".

واختتم، " لقد تم إطلاق سراح والدي، أشكر كل السلطات النيجيرية، أبي أصبح في أمان الآن على الرغم من أنه يتلقى العلاج في المستشفى بعد الصدمة والتعذيب الذي تعرض له".

جدير بالذكر أن الأرجنتين فاز في تلك المباراة على منتخب نيجيريا بهدفين مقابل هدف بشق الأنفس، لتتأهل إلى منافسات دور الـ16 قبل أن تودع البطولة عقب الخسارة أمام فرنسا بنتيجة 4-3.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

35

جاء الهدف بعدما استخلص بيرنارود سيلفا الكرة من الدفاع داخل منطقة الجزاء وسدد فودين الكرة بباطن القدم على يمين الحارس داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن