جميع المباريات

إعلان

مدرب بيراميدز: السعيد لم يتعمد الغياب أمام الأهلي.. ولم نستقر على بديله بعد

عبد الله السعيد بعد هدفه بالأهلي

عبد الله السعيد

المصور: أسامة عبد النبي

أشار محمود فتح الله، المدرب العام لنادي بيراميدز، الى أن غياب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق أمام الأهلي سيكون مؤثرا للغاية.

ويلاقي بيراميدز فريق الأهلي يوم الخميس المقبل في السابعة والنصف، ضمن منافسات الجولة ال16 من بطولة الدوري المصري.

وتحدث محمود فتح الله لبرنامج "الماتش" على قناة صدي البلد قائلا:"الفترة القادمة هامة للغاية بالنسبة لنا، بداية من مباراة الأهلي المقبلة ثم مواجهة دور الـ8 بكأس الكونفدرالية".

وحسم بيراميدز تأهله لدور ال8 بالكونفدرالية الأفريقية بعد تصدره المجموعة الأولي برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، وينتظر الفريق قرعة دور الـ8.

وأضاف فتح الله عن غياب السعيد عن مباراة الأهلي في الدوري بسبب الإيقاف:"سيكون مؤثرا بشكل كبير، فهو قائد الفريق ونجمه خلال هذا الموسم، وأيضا هداف الدوري العام".

وفي تصريحات أخرى لبرنامج "نامبر وان" على قناة النهار :"عبد الله لم يتعمد الغياب عن مباراة الأهلي وحزين لعدم وجوده، ولم نستقر على بديله حتى الآن وطريقة اللعب في المباراة".

وأكمل المدرب العام لنادي بيراميدز:"نعاني من الغيابات المؤثرة خلال الفترة الحالية بسبب الإصابات مثل إيريك تراوري ومحمد فاروق وعبده لومالا ومحمد فتحي، ونتمنى عودتهم في أقرب فرصة لتدعيم الفريق".

وعن تأهل بيراميدز لدور ال8 من الكونفدرالية، علق فتح الله:"البطولة ليست ضعيفة كما يردد البعض، وكل الفرق المترشحة لدور ال8 قوية، وهدفنا اللعب على البطولة لذلك جاهزين لكل المنافسين".

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن