جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. خسارة "مقلقة" للجزائر وتعادل المغرب مع كوت ديفوار بتصفيات المونديال

المغرب

الجزئر

أقيمت اليوم السبت مجموعة من مباريات الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة روسيا 2018.

ولعب الكاميرون ضد زامبيا، ونيجيريا ضد الجزائر، وكاب فيردي ضد بوركينا فاسو، ومالي ضد الجابون، وأخيرا المغرب ضد كوت ديفوار.

الكاميرون وزامبيا

فقد المنتخب الكاميروني نقطتين ثمينتين في مشواره نحو التأهل لمونديال روسيا 2018 بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه منتخب زامبيا بهدف لمثله اليوم السبت في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالتصفيات الأفريقية.

جاء هدفي اللقاء الذي أقيم على ملعب "أحمدو أهيدجو" بالعاصمة الكاميرونية ياوندي في الشوط الأول، حيث كان الضيوف هم البادئون بالتسجيل في الدقيقة 34 بأقدام المهاجم المخضرم كولينز مبيسوما. (طالع التفاصيل)

لمشاهدة هدفي المباراة.. اضغط هنا

نيجيريا وزامبيا

حافظ المنتخب النيجيري الأول لكرة القدم على صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بتغلبه على ضيفه الجزائري 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة الثانية، ليبقي الفريق الجزائري في قاع مجموعته بنقطة واحدة. (طالع التفاصيل)

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

كاب فيردي وبوركينا فاسو

سقط منتخب الرأس الأخضر في فخ الهزيمة صفر / 2 أمام ضيفه منتخب بوركينا فاسو خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة الثانية من المجموعة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم لكرة القدم (روسيا 2018).

وسجل هدفي منتخب بوركينا فاسو بانو دياوارا في الدقيقة الثانية وبريجوسي ناكولميا في الدقيقة 29.

لمشاهدة هدفي المباراة.. اضغط هنا

مالي والجابون

خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت منتخب مالي لكرة القدم بضيفه منتخب الجابون اليوم السبت في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا .2018

وفشل المنتخبان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

المغرب وكوت ديفوار

خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت منتخب المغرب الأول لكرة القدم بضيفه منتخب كوت ديفوار اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018).

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما امام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن