جميع المباريات

إعلان

رسميا.. مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق مع شاختار لضم فريد

فريد

مانشستر يونايتد يعلن عن التوصل لاتفاق لضم فريد

أعلن نادي مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي أنه توصل لاتفاق مع نظيره الأوكراني شاختار دونيتسك لضم لاعبه البرازيلي فريد، الذي يتواجد حاليًا بمعسكر منتخب بلاده استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018.

واجتار فريد الكشف الطبي في مانشستر قبل يومين، حيث تواجد في الأراضي الإنجليزية للمشاركة في مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره الكرواتي، والتي انتهت بفوز البرازيل 2-0، على ملعب أنفيلد بمدينة ليفربول.

وقال البيان الرسمي للنادي الإنجليزي: "مانشستر يونايتد يسعده أن يعلن عن التوصل لاتفاق رسمي مع نادي شاختار دونيتسك، للتعاقد مع فريدريكو رودريجيز دي باولا"، وأكمل البيان "المزيد من التفاصيل سيتم الإعلان عنها لاحقًا".

وكانت تقارير إنجليزية قد أكدت في الأيام الماضية أن الصفقة ستكلف خزائن مانشستر يونايتد 52 مليون جنيه استرليني، لتكون أولى صفقات النادي الذي أعلنت إدارته عن توفير 250 مليون جنيه استرليني لدعم الفريق في الصيف الحالي.

وبدأ فريد مشواره الاحترافي بقميص فريق إنترناسيونال البرازيلي عام 2011، وانتقل بعد عامين لصفوف شاختار دونيتسك، الذي أصبح من أبرز نجومه، ليجذب أنظار ناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الموسم الأخير.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات