جميع المباريات

إعلان

كولومبيا تبدأ مشوارها بتصفيات المونديال بثلاثية في فنزويلا (فيديو)

كولومبيا

كولومبيا

نسخ المهاجمان الكولومبيان دوفان زاباتا ولويس مورييل تألقهما مع أتالانتا الإيطالي إلى مسيرتهما الدولية ليقودا منتخب بلادهما إلى فوز كبير 3 / صفر على نظيره الفنزويلي مساء الجمعة (صباح اليوم السبت بتوقيت جرينتش) في الجولة الأولى من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وحسم المنتخب الكولومبي المباراة في شوطها الأول بثلاثية نظيفة افتتحها دوفان زاباتا في الدقيقة 16 ثم أضاف مورييل الهدفين الآخرين في الدقيقتين 26 والثالثة من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وحصد المنتخب الكولومبي ثلاث نقاط مهمة في بداية مسيرته بالتصفيات ليتصدر جدول التصفيات بفارق الأهداف فقط أمام نظيريه الأوروجوياني والأرجنتيني.

وأكد زاباتا ومورييل أنهما من العناصر المهمة للمنتخب الكولومبي خاصة مع تألقهما الهائل في الموسمين الماضي والحالي مع أتالانتا.

وكان زاباتا ومورييل من أهم العناصر في صفوف أتالانتا خلال الموسم الماضي حيث لعبا دورا بارزا في إنجازات الفريق في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

وسجل كل منهما 18 هدفا لأتالانتا في الدوري الإيطالي الموسم الماضي من بين 98 هدفا (رقم قياسي) سجلها الفريق في المسابقة وساعدته على إنهاء الموسم في المركز الثالث ليضمن مقعدا في دور المجموعات بدوري الأبطال هذا الموسم.

كما واصل اللاعبان تألقهما مع أتالانتا في الموسم الحالي حيث سجل زاباتا هدفا وأحرز مورييل هدفين خلال أول ثلاث مباريات للفريق في المسابقة هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن