جميع المباريات

إعلان

تصفيات المونديال.. فوز أوروجواي وبيرو.. وتعادل جديد لكولومبيا

أوروجواي

الأوروجواي

أحبط منتخب أوروجواي انتفاضة ضيفه البوليفي في الشوط الثاني وحقق فوزا مستحقا 4 / 2 عليه في الجولة السادسة المؤجلة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وانفرد منتخب أوروجواي المركز الرابع في جدول التصفيات رافعا رصيده إلى 12 نقطة بعدما حقق أول فوز له في آخر خمس مباريات خاضها بالتصفيات.

وتجمد رصيد المنتخب البوليفي عند ست نقاط في المركز التاسع قبل الأخير بجدول التصفيات حيث جاءت الهزيمة بعد تعادلين متتاليين للفريق.

وأنهى منتخب أوروجواي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما جورجيان دي أراسكايتا وفيدريكو فالفيردي في الدقيقتين 15 و31 .

وفي الشوط الثاني، أضاف الفريق هدفين آخرين أحرزهما أوجستين ألفاريز ودي أراسكايتا مجددا في الدقيقتين 47 و67 من ضربة جزاء ، فيما سجل مارسيلو مارتينيز مورينو هدفي بوليفيا في الدقيقتين 59 و85 من ضربة جزاء.

وواصل منتخب بيرو صحوته في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 وانتزع فوزا ثمينا على ضيفه الفنزويلي.

والفوز هو الثاني مقابل تعادل واحد في آخر ثلاث مباريات للفريق بالتصفيات ليرفع منتخب بيرو رصيده إلى ثماني نقاط ويقفز للمركز السابع في جدول التصفيات فيما تجمد رصيد المنتخب الفنزويلي عند أربع نقاط في المركز العاشر الأخير بالجدول.

وحسم المنتخب البيروفي المباراة لصالحه بهدف سجله كريستيان كويفا في الدقيقة 35 فيما ازداد وضع الضيوف سوءا مع طرد اللاعب توماس رينكون في الدقيقة 38 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

تغلب المنتخب الإكوادوري على النقص العددي في صفوفه وحقق تعادلا ثمينا بدون أهداف مع ضيفه التشيلي.

وعزز المنتخب الإكوادوري موقعه في المركز الثالث بجدول التصفيات رافعا رصيده إلى 13 نقطة مقابل سبع نقاط لمنتخب تشيلي في المركز الثامن بعدما فشل الفريق في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي بالتصفيات الحالية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم شهدت الدقيقة 63 طرد اللاعب الإكوادوري جونيور سورنوزا لكن الفريق حافظ على التعادل في مواجهة تشيلي.

واصل منتخبا باراجواي وكولومبيا صراعهما على المركز الخامس في جدول تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بتعادلهما 1 / 1.

وسقط المنتخب الكولومبي في فخ التعادل الثالث على التصفيات ورفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الخامس بفارق نقطتين أمام منتخب باراجواي الذي حقق التعادل الرابع مقابل هزيمتين في آخر ست مباريات خاضها بالتصفيات.

وأنهى منتخب باراجواي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله أنطونيو سانابريا في الدقيقة 40 ، ولكن ضيفه الكولومبي انتزع التعادل في الشوط الثاني بهدف سجله خوان كوادرادو من ضربة جزاء في الدقيقة 53 .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن