جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. قنبلة نيمار.. وبرشلونة لا يفكر في هالاند

نيمار

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

القرار الأول لنيوكاسل

سيغادر ستيف بروس المدير الفني لنادي نيوكاسل مهام منصبه خلال الأيام المقبلة وقبل عودة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للنشاط من جديد، في أولى قرارات الإدارة الجديدة للنادي.

الإدارة السعودية لنيوكاسل ستمنح بروس 8 ملايين جنيه إسترليني بسبب إقالته، وتتجه الأنظار نحو التعاقد مع ستيفن جيرارد أو بريندان رودجرز لتولي المهمة بدلًا منه.

ذا صن

ماكينات تشيلسي

نجح 12 لاعبًا في صفوف تشيلسي في تسجيل الأهداف خلال أول سبع مباريات من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح الفريق هو الأكثر امتلاكًا للهدافين حتى الآن.

تشيلسي يأتي في المقدمة منفردًا، ومن خلفه مانشستر سيتي بتسعة لاعبين، ثم أستون فيلا بثمانيةن وليفربول وبرينتفورد بسبع، وإيفرتون ومانشستر يونايتد ونيوكاسل بستة هدافين.

ميرور

سباق من أجل جونستون

ثلاثة أندية إنجليزية تتصارع من أجل التعاقد مع الحارس سام جونستون الذي سينتهي تعاقده مع وست برومتش ألبيون بنهاية الموسم الجاري.

أندية ساوثهامبتون، وستهام يونايتد وتوتنهام يريدون التعاقد مع اللاعب الذي لن يكلف خزينة أيًا منهم سوى راتبه فقط، وربما يزيد عدد الراغبين في ضمه خلال الأسابيع المقبلة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

قنبلة نيمار

فجر نيمار جونيور لاعب نادي باريس سان جيرمان، قنبلة بتصريحه، بأنه لا يعلم إن كان يمتلك القدرة الذهنية التي تسمح له بالاستمرار في ممارسة الكرة.

وقال نيمار في فيلم وثائق له: "أعتقد أن كأس العالم في قطر، ستكون الأخيرة لي، لأنني لا أعلم إن كنت أمتلك القدرة الذهنية التي تسمح لي بالاستمرار كلاعب كرة".

آس

بيل أفضل من كورتوا

صرح جاريث بيل لاعب ريال مدريد بأنه أفضل من زميله تيبو كورتوا في ممارسة لعبة الجولف، حيث أن من بين عناصر الفريق لا يوجد أي لاعب آخر غيرهما يلعبها.

وقال بيل: "اثنين فقط داخل ريال مدريد يلعبون الجولف، لذا بالتأكيد أنا أفضل لاعب، تيبو كورتوا هو الثاني الذي يلعب الجولف، لكنه ليس أفضل مني، كلما تسنح الفرصة وتكون هناك بطولة جولف بالقرب مني أذهب لمشاهدتها".

سبورت

الكلاسيكو لن يغادر إسبانيا

يرى خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، صعوبة إقامة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد خارج إسبانيا، بالرغم مما يتم الترويج له في بعض الأحيان حول هذا الأمر.

وأوضح خافيير في تصريحاته أن الكلاسيكو دائما ما يكون بحاجة إلى جمهور الفريقين، كما هو الحال بالنسبة لضرورة إقامته على ملعبي ريال مدريد وبرشلونة.

موندو ديبورتيفو

برشلونة لا يفكر في هالاند الآن

صرح رافائيل يوستي نائب رئيس نادي برشلونة إن فكرة التعاقد مع أرلينج هالاند في الوقت الحالي غير واردة، وذلك بسبب صعوبة الموقف الاقتصادي الخاص بالنادي.

وقال يوستي أنه يرفضون تكرار أزمة إدارة النادي السابقة حيث كان التعاقد يتم دون النظر إلى قدرات النادي المالية، وإمكانية الوفاء برواتب اللاعبين، والإلتزامات المالية.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

هل يعود بيانيتش إلى يوفنتوس؟

تواجد الدولي البوسني ميراليم بيانيتش لاعب فريق بشكتاش، في مقر تدريبات يوفنتوس.

وخرج بيانيتش إلى الفريق التركي في سوق الانتقالات الماضية على سبيل الإعارة قادمًا من برشلونة.

وربطت الصحافة الإيطالية بيانيتش بالعودة مرة أخرى إلى صفوف يوفنتوس والذي حاول استقدامه من برشلونة في الصيف الماضي.

لاجازيتا

موراتا على أعتاب الرحيل

اقترب ألفارو موراتا مهاجم فريق يوفنتوس، في ترك نادي "السيدة العجوز" بعد نهاية الموسم.

النادي الإيطالي وضع النجم الصربي دوسان فالهوفيتش مهاجم فيورنتينا ضمن أهدافه الأساسية خاصة بعدما رفض اللاعب تجديد تعاقده.

وكان يوفنتوس حاول استقدام ماورو إيكاردي مهاجم بي إس جي في الصيف الماضي إلا إن الصفقة تعطلت بسبب رفض النادي الباريسي التخلي عن اللاعب.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

كأس العالم الأخير لنيمار

قال نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي، أن كأس العالم 2022 سيكون الأخير له.

وأضاف: "أعتقد أن كأس العالم 2022 الأخير لي، وأعتبر أن هذا المونديال هو الأخير لأنني لا أعرف ما إذا كانت لدي القوة العقلية للتعامل مع كرة القدم لفترة أطول".

ليكيب

الاعتزال في باريس

يرغب ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في إنهاء مشواره الكروي في نادي العاصمة الفرنسية.

وقال فيراتي: "بعد العديد من السنوات في هذه المدينة العظيمة، ما يمكنني أن أقوله أنني أود أن أظل هنا دائماً".

الصحافة الألمانية

بيلد

جورجينيو لا يستحق الكرة الذهبية

توج توماس توخيل بدوري الأبطال مع تشيلسي، ولكنه لم يكن أقل نجاحا في نادي باريس سان جيرمان حين توج بالدوري وكأس السوبر مرتين، وكذلك توج مع دورتوند بالكأس.

ونجح توخيل خلال مسيرته في التعامل مع نجوم كبار، مثل نيمار ومبابي في باريس، وأوباميانج وديمبلي في دورتموند، وأخيرا كانتي ولوكاكو في تشيلسي.

وتعليقا على تتويج جورجينيو بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، قال توخيل ضاحكا: "أنا لست من أشد المعجبين بالجوائز الفردية، وإذا قلت إنه لا يستحقها فسيغضب. سوف أعامله على ذلك".

كيكر

عودة موهبة بايرن

عاد مالك تيلمان موهبة بايرن ميونيخ، للعب مرة أخرى بالظهور مع منتخب ألمانيا تحت 21 ساعة، بعد عودته من الإصابة في الرابط الصليبي.

ووقع تيلمان عقدا احترافيا مع نادي بايرن ميونيخ حتى عام 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن