جميع المباريات

إعلان

فيفا يقرر إعادة مواجهة البرازيل والأرجنتين بتصفيات كأس العالم الشهر المقبل

البرازيل والأرجنتين

البرازيل و الأرجنتين

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الاثنين، إعادة مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم الشهر المقبل.

وجاء في بيان فيفا: "لجنة الاستئناف التابعة لفيفا اتخذت قرارات بشأن الطعون المقدمة من جانب الاتحادين البرازيلي والأرجنتيني".

وأضاف البيان: "بعد تحليل الطلبات المقدمة من الطرفين في جميع ما يخص تلك الواقعة، لجنة الاستئناف أكدت أن المباراة ستعاد مع غرامة 50 ألف فرانك سويسري (200ر50 دولار) على الاتحادين بسبب عدم استئناف المباراة".

ولم تستكمل المباراة التي أقيمت في ساو باولو في الخامس من سبتمبر عام 2021، بعدما توقفت لعدة دقائق بسبب اعتقاد السلطات البرازيلية بأن بعض اللاعبين في الأرجنتين قد انتهكوا قواعد دخول البلاد المفروضة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وخفض فيفا غرامة قدرها 250 ألف فرانك سويسري على البرازيل، فيما يتعلق بالانتهاكات المتعلقة بالأمن والنظام، وخفض كذلك 100 ألف فرانك سويسري غرامة على الاتحاد الأرجنتيني بسبب عدم التزامه في التحضير والاستعداد للمباراة.

وتصدرت البرازيل تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم في قطر والتي تقام في وقت لاحق من ذلك العام، فيما يحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الثاني، حيث لن تؤثر نتيجة المباراة التي ستقام يوم 11 يونيو المقبل، في ترتيب الفريقين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن