جميع المباريات

إعلان

تقارير: نجل مالديني مرشح لتمثيل منتخب فنزويلا بدلًا من إيطاليا

دانييل مالديني

دانييل مالديني لاعب ميلان المعار لمونزا

كشف موقع فوتبول إيطاليا، أن الاتحاد الفنزويلي لكرة القدم، يحاول إقناع دانييل مالديني، لاعب ميلان المعار لفريق مونزا، ونجل باولو مالديني أسطورة الكرة الإيطالية، بتمثيل منتخب فنزويلا بدلًا من المنتخب الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت أن الاتحاد الفنزويلي لكرة القدم يتطلع إلى إقناع دانييل مالديني، بتغيير منتخبه وعدم تمثيل إيطاليا، من أجل ارتداء قميص منتخب فنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأوضحت أن اللاعب الشاب البالغ من العمر 22 عامًا، يستطيع تمثيل منتخب فنزويلا، لأن والدته أدريانا فوسا ولدت هناك، وأصولها من إيطاليا، من خلال عائلة والدها.

ولم يسبق لدانييل لاعب ميلان، المعار حاليًا لفريق مونزا، تمثيل المنتخب الإيطالي الأول، رغم تدرجه مع الأزوري في الفئات السنية المختلفة.

وشارك دانييل في 13 مباراة هذا الموسم بالدوري الإيطالي، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا.

وتعتبر عائلة مالديني من الأشهر في تاريخ الكرة العالمية، حيث مثل جده تشيزاري المنتخب الإيطالي من 1960 إلى 1963، بينما ارتدى والده باولو قميص منتخب بلاده من 1988 وحتى 2002، وكان أحد أشهر المدافعين في تاريخ الكرة العالمية.

ولن يكون مالديني أول إيطالي يمثل فنزويلا حال موافقته على ذلك، حيث انضم مهاجم فروزينوني وأودينيزي السابق ماسيمو مارجيوتا، ومواطنه إرنستو توريجروسا إلى المنتخب الملقب بـ "البورجوندي" بسبب ألوان قميصه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن