جميع المباريات

إعلان

فرصة للجماهير المصرية.. الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لبيع تذاكر المونديال

مصر

جماهير مصر

يبدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الخميس المقبل المرحلة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن تم فعليا حجز 622 ألفا و117 تذكرة خلال الفترة من 1 وحتى 12 أكتوبر الماضي للجماهير الروسية، أي نحو 57% من الكمية الإجمالية.

وتأهل المنتخب المصري لمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا بعد صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، وتنتظر الجماهير المصرية معرفة المجموعة التي ستقع بها مصر يوم 1 ديسمبر المقبل.

وكشف الموقع الرسمي للفيفا على الإنترنت عن استئناف عملية توزيع التذاكر بعد المرحلة الأولى التي شهدت استقبال أكثر من 3 ملايين طلب لحجز تذاكر حضور المباريات.

وخلال الفترة المقبلة، التي تنتهي في 28 نوفمبر الجاري، سيكون بمقدور الجماهير شراء التذاكر مباشرة عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مع استقبال رسالة تأكيد للطلبات التي تم قبولها وفقا للكمية المتاحة.

ونصحت المؤسسة الكروية الأكبر في العالم الجماهير بالمسارعة بحجز تذاكرها "بمجرد فتح فترة البيع"، حيث أكدت أنها تنتظر "إقبالا كبيرا"، ومن الممكن أن "تنفد سريعا" الكمية المتبقية، عقب بدء فترة البيع عبر القرعة العشوائية.

كما سيتم تسليم التذاكر التي حصلت عليها الجماهير خلال المرحلتين الأولتين مجانا قبل أسابيع قليلة من انطلاق البطولة، وستبدأ هذه المرحلة خلال شهري أبريل ومايو المقبلين.

يذكر أن العدد الأكبر من طلبات الحجز كان من روسيا، ووفقا لنتائج القرعة، تم تخصيص نسبة 57% من التذاكر لجماهير البلد المضيف، بينما كانت غالبية الـ43% الباقية من نصيب الجماهير الأمريكية والصينية والألمانية والبرازيلية والإسرائيلية والإنجليزية والفنلندية والمكسيكية والفرنسية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن