جميع المباريات

إعلان

أستراليا أصبحت بلا مدرب عقب تأهلها لمونديال روسيا 2018

استراليا والاردن

استراليا

استقال المدير الفني لمنتخب أستراليا انجي بوستيكوجلو من منصبه عقب قيادة فريقه لمونديال 2018 في روسيا إثر فوزه على هندوراس في مباراة الملحق المؤهلة لكأس العالم.

وعلى الرغم من أن بوستيكوجلو يربطه عقد مع المنتخب حتى نهاية البطولة، قرر المدرب الأسترالي، الاستقالة مؤكدا في مؤتمر صحفي "كان قرارا صعبا جدا بالنسبة لي وكان شرفا لي أن أتمكن من تدريب منتخب بلادي".

واستطرد "على الرغم من ذلك، كل هذا كان له ثمنا على المستوى الشخصي والمهني. لقد قدمت كل ما أمتلكه من معرفة لما تعنيه هذه المرحلة لكرة القدم الأسترالية. وبحزن شديد في قلبي قررت الآن إنهاء هذه الرحلة".

وأكد بوستيكوجلو أن "تدريب فريق بلادك يعد أكبر شرف لكنه يمثل أيضا مسؤولية ضخمة"، مبررا قرار استقالته بأن "هذا هو الوقت المناسب لتمرير هذه المسؤولية لشخص آخر لديه الطاقة التي تتطلبها".

وتابع "أدين بذلك للاتحاد الأسترالي لكرة القدم وللاعبين وللمشجعين. أتمنى رؤية الفريق يواجه العالم العام المقبل. ليس لدي أدنى شك في أن الطريق أمامه سيكون مليئا باللحظات المميزة"، مشيرا إلى أنه سيواصل تشجيع المنتخب من بعيد.

وستكون أستراليا في وعاء التصنيف الرابع بقرعة المونديال التي ستقام في أول ديسمبر المقبل في موسكو، إلى جانب صربيا ونيجريا واليابان والمغرب وبنما وكوريا الجنوبية والسعودية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 0
البنك الاهلي

البنك الاهلي

40

سقوط أحمد سامي للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن