شاهد كل المباريات

إعلان

هل أطاح كورونا به؟.. مدرب الإمارات لم يخض أي مباراة منذ 16 شهرًا

إيفان يوفانوفيتش

إيفان يوفانوفيتش

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم رحيل الكرواتي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للمنتخب الأول عن منصبه بعد أقل من أربعة أشهر من التعاقد معه.

الرحيل المفاجيء للمدرب صاحب الـ57 عام جاء في ظل توقف النشاط الرياضي في الإمارات خاصةً، ومعظم دول العالم بوجه عام، وبعد عدة قرارات من الاتحاد الدولي "فيفا".

فيفا قرر تأجيل المباريات الدولية والودية للمنتخبات خلال شهر مارس الماضي، قبل أن يعلن ترحيل مباريات يونيو أيضًا لموعد لم يحدد، حسبما ينسق كل اتحاد محلي ارتباطاته.

المدرب الكرواتي يبدو غير محظوظًا في موعد تعاقده مع الأبيض، والذي جاء في شهر ديسمبر الماضي بعقد يمتد لستة أشهر فقط.

وكان من المقرر أن ينتهي تعاقد يوفانوفيتش مع الإمارات في شهر يونيو المقبل، إلا أن تأجيل الارتباطات الدولية للمنتخبات في نفس الشهر، كان له دورًا في قرار رحيله.

وما يزيد من تعاسة صاحب الـ57 عام، أنه لم يخض أي مباراة مع المنتخب الإماراتي منذ أن تعاقد مع الاتحاد المحلي في ظل التأجيلات المتكررة للمباريات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) عالميًا.

يوفانوفيتش كان قد تعاقد مع النصر الإماراتي بعقد انتهى منتصف ديسمبر عام 2018، ليظل عامًا كاملًا بدون عمل قبل أن يتم اختياره لتدريب المنتخب الإماراتي في نفس الشهر ولكن من عام 2019.

وسيظل المدرب الكرواتي الذي وصلت فترة عدم قيادته لأي مباراة إلى 16 شهرًا، بات مهددًا بالاستمرار على نفس المنوال لعدة أشهر مقبلة لحين استقرار الأمور الصحية والسيطرة على الفيروس الجائح.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات