جميع المباريات

إعلان

اليابان تضرب أستراليا في الوقت القاتل وتصطحب السعودية لمونديال قطر (فيديو)

اليابان - استراليا

صورة من جانب مباراة أستراليا واليابان

تأهل المنتخب الياباني إلى مونديال قطر 2022 بعد الفوز على أستراليا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة التاسعة (قبل الأخيرة) من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

جاء هدفي المنتخب الياباني في المباراة في الدقيقة كاورو ميتوما في الدقيقة 88 بعد كرة منظمة للاعبي "الكمبيوتر الياباني" الهدف الأول، فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 94 عن طريق ميتوما بعد مجهود فردي رائع من الجهة اليسرى وخطأ فادح من حارس الأسترالي ماثيو رايان.

المباراة كانت سجال بين المنتخبين ولكن كان الأكثر سيطرة من المنتخب الياباني الذي كان يحتاج للفوز كحال المنتخب الأسترالي الذي كان يحتاج للثلاث نقاط على ملعبه ووسط جماهيره إلا أن الأخير تلقى الهزيمة بثنائية نظيفة.

المنتخب الياباني أصبح في الصدارة مؤقتًا برصيد 21 نقطة بعد خوضه 9 مباريات نجح في الفوز في 7 ولم يتعادل في أي لقاء وخسر في مباراتين، وفي المركز الثاني يتواجد المنتخب السعودي برصيد 19 نقطة بعدما خاض 8 مباريات ونجح في الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مثلها، فيما يتبقى له مباراتين أمام منتخبي الصين وأستراليا في الجولتين التاسعة والعاشرة.

بهذه النتيجة يكون المنتخب الياباني والسعودي تأهلا رسميًا إلى مونديال قطر رفقة منتخبي إيران وكوريا الجنوبية، ليكتمل المربع الذهبي حول المتأهلين لكأس العالم.

وظل المنتخب الأسترالي في المركز الثالث برصيد 16 نقطة، لينافس على بطاقة الملحق من خلال مواجهة صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من المنتخب الأسترالي وثالث المجموعة الأولى مع صاحب المركز الخامس بتصفيات أمريكا الجنوبية.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن