جميع المباريات

تصفيات كأس العالم-آسيا

برعاية

إعلان

الإمارات تهزم كوريا وتضرب موعدا مع أستراليا في الملحق الآسيوي بتصفيات المونديال

الإمارات وكوريا الجنوبية

منتخب الإمارات

فاز منتخب الإمارات على كوريا الجنوبية بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من المرحلة الثالثة بتصفيات آسيا لكأس العالم 2022، ليحصد المركز الثالث في المجموعة الأولى، ويضرب موعدا مع أستراليا في مباراة الملحق الآسيوي.

سجل حارب عبد الله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54، ليمنح "الأبيض" 3 نقاط ثمينة ارتفع بها رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث بالمجموعة الأولى، فيما توقف رصيد كوريا الجنوبية عند 23 نقطة في وصافة الترتيب.

ويلعب منتخب الإمارات مع نظيره الأسترالي في مباراة فاصلة، يتأهل الفائز بها لمواجهة صاحب المركز الخامس بتصفيات أمريكا الجنوبية للمنافسة على مقعد في نهائيات المونديال.

وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها سقط منتخب العراق في فخ التعادل مع سوريا (1-1)، ليفقد فرصة المنافسة بالملحق.

سجل علاء الدالي هدف سوريا في الدقيقة الثالثة، وأحرز أيمن حسين هدف التعادل للعراق في الدقيقة 31.

وارتفع رصيد منتخب العراق إلى 9 نقاط في المركز الرابع، يليه نظيره السوري صاحب الـ6 نقاط، متساويا مع لبنان.

وقال علاء الدالي لاعب سوريا في تصريحات لجريدة "الملعب" الكويتية إن هذا التعادل شكل فارقا كبيرا وسيفيد منتخب بلاده في المستقبل، وسيعمل المنتخب على تصحيح الصورة الماضية. 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإمارات وأستراليا يوم 7 يونيو المقبل في ملعب يُحدد لاحقا، فيما يلتقي الفائز من تلك المواجهة مع صاحب المرتبة الخامسة في تصفيات أمريكا الجنوبية يوم 13 أو 14 من نفس الشهر في قطر.

تشكيل الإمارات:

خالد عيسى - وليد عباس - حارب عبد الله - ماجد حسن - بندر الأحبابي - كايو كانيدو - خليفة الحمادي - محمد العطاس - محمد عباس - عبد الله رمضان - عبد العزيز هيكل.

تشكيل كوريا الجنوبية:

جو هيون وو - كيم جون سو - كيم مين جاي - جونج وو يونج - سون هيونج مين - لي جاي سونج - هوانج هي تشان - هوانج أو جو - كيم يونج جوون - كون تشانج هون - كيم تي هوان.

تشكيل سوريا:

أحمد مدنية - سعد أحمد - عمرو جنيات - خالد كردغلي - محمود المواس - محمد المرمور - ثائر كروما - كامل حميشة - محمد عنز - مارديك مارديكيان - علاء الدين دالي.

تشكيل العراق:

جلال حسن - أحمد إبراهيم - علي فائز - مناف يونس - شيركو كريم - إبراهيم بايش - أمجد عطوان - ضرغام إسماعيل - أيمن حسين - حسين علي - سعد عبد الأمير.

تفاصيل المباراتين:

منتخب سوريا يتقدم مبكرا بفضل هدف علاء الدالي في الدقيقة الثالثة بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بإتقان أعلى المرمى.

حسين علي يهدر فرصة التعادل لمنتخب العراق بعدما أطلق تسديدة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة 12.

الحكم يقرر عدم احتساب ركلة جزاء لمنتخب الإمارات بعد العودة لتقنية الفيديو في الدقيقة 14. 

وفي الدقيقة 31 أحرز أيمن حسين هدف التعادل لمنتخب "أسود الرافدين" برأسية خاطفة باغتت الحارس السوري أحمد مدنية. 

لي جاي سونج كاد يهز الشباك الإماراتية في الدقيقة 38 بعدما سدد رأسية منخفضة مرت بجوار القائم.

نهاية الشوط الأول في المباراتين، وفقا للنتائج الحالية يحصد منتخب الإمارات المركز الثالث ليواجه أستراليا في المباراة الفاصلة.

منتخب الإمارات يفتتح التسجيل في الدقيقة 54 عن طريق حارب عبد الله الذي سدد الكرة بيساره في الزاوية البعيدة لحارس كوريا الجنوبية.

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات