*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

رغم موسمه الخرافي.. لماذا خرج سون من قائمة "الأفضل" في البريميرليج؟

سون

هيونج سون

من الواضح لوسائل الإعلام، أنني لست جيدًا بما فيه الكفاية. نعم، أشعر بخيبة أمل لأنني حذفت من المرشحين لجائزة العام، ولم أكن ضمن التشكيل الأفضل في البريميرليج.

يبدو أنني يجب أن أحقق الألقاب التي لا تعتمد على الآراء الشخصية وتصويت الجماهير، كجائزة الهداف التي نجحت في الظفر بها، وستكون دائمًا نصب عيني حتى يتم تكريمي في الدوري الإنجليزي.

 

 

هكذا علق الكوري الجنوبي، سون هيونج مين، على خروجه المفاجئ من قائمة الأفضل في البريميرليج هذا الموسم، على الرغم من تحقيقه لقب هداف البريميرليج، رفقة قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول محمد صلاح.

القائمة التي ضمت كل من كريستيانو رونالدو وساديو ماني ومحمد صلاح في المراكز الهجومية، فاجئت العديد من متابعي الكرة الإنجليزية، بعدم تواجد الـ"شمشون" الكوري بها، نظرًا للمستوى المميز للاعب هذا الموسم، ونجاحه في تسجيل 23 هدف، بدون ركلات جزاء، وضمان لفريقه مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ولكن، بعد أن تم استبعاده، ماذا قدم الثلاثي الهجومي المختار للتشكيل الأفضل في الدوري الإنجليزي هذا الموسم؟

ماذا قدم رونالدو؟

البرتغالي العائد إلى البريميرليج مرة أخرى، نجح في تسجيل 18 هدف وصناعة 3 لزملاءه، خلال 30 مباراة (27 أساسيًا) شارك خلالهم بقميص مانشستر يونايتد هذا الموسم.

معدل تسجيل رونالدو للأهداف كان هدفًا لكل 137 دقيقة، وأهدر 13 فرصة محققة، وتحصل على 8 كروت صفراء، وقد تم اختياره ضمن تشكيلة الأسبوع في 5 مناسبات.

ماذا قدم ماني؟

الأسد السنغالي قدم موسمًا مميزا رفقة ليفربول، إذ شارك في 34 مباراة (32 أساسيًا) سجل خلالهم 16 هدف، وصنع 2 آخرين، وأهدر 13 فرصة محققة للتسجيل.

وظهر ماني في تشكيل الأسبوع بالدوري الإنجليزي، ثلاث مرات، وتحصل على 5 بطاقات صفراء، ومعدل تسجيله وصل إلى هدف كل 177 دقيقة.

ماذا قدم صلاح؟

أفضل لاعبي البريميرليج، شارك في 35 مباراة (30 أساسيًا)، سجل 23 هدف، وصنع 13، كأفضل هداف وصانع ألعاب في الدوري الإنجليزي عن هذا الموسم.

هدف كل 120 دقيقة هو المعدل الذي حققه ملك ليفربول، وبطاقة صفراء وحيدة تحصل عليها، وكان الأكثر في إهدار الفرص المحققة بـ17 فرصة مهدرة، وظهر "مو" في تشكيل الأسبوع 7 مرات.

ما الذي قدمه سون؟

قائد منتخب كوريا الجنوبية، والنجم الأبرز لتوتنهام هذا الموسم، شارك في 35 مباراة جميعهم كأساسي، ساهم خلالهم في 30 هدف، مسجلًا 23، وصنع 7، وظهر في تشكيل الأسبوع في 7 مناسبات.

وشارك صلاح أيضًا في عدد الأهداف المهدرة، بـ17 فرصة، وتحصل على بطاقتين صفراوتين، وكان معدل تسجيله هو هدف لكل 131 دقيقة.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات