*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

مباريات ودية - منتخبات

برعاية

إعلان

قبل مواجهة مصر.. والد سون: ابني ليس من لاعبي الصف الأول

هيونج مين سون

هيونج مين سون مع جائزة الحذاء الذهبي

يرى وونج، والد هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير ومنتخب كوريا الجنوبية، أن ابنه "ليس من لاعبي الصف الأول في العالم"، مشيرا إلى أن عليه أن يلعب دورًا مهمًا في أحد الأندية الكبرى.

وقدم سون موسمًا رائعًا مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الموسم الماضي، وقاد الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وبات سون أول لاعب آسيوي يحقق لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وثالث لاعب في توتنهام يصل إلى هذا الإنجاز، بعد تيدي شيرينجهام وهاري كين.

وتقاسم سون الجائزة في الموسم الماضي مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، إذ سجل كل منهما 23 هدفًا.

ويستعد سون لقيادة منتخب كوريا الجنوبية في مباراة منتخب مصر بالعاصمة سول، عند الواحدة من ظهر غدٍ الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بينما يغيب صلاح عن الفراعنة للإصابة.

وقال والد سون، في تصريحات لشبكة "CGTN"، "عليه أن يعمل بجِد أكثر، وأن يحرز تقدمًا، إذا أصبح راضيًا عما حققه ستأتيه الأزمات، صحيح أنه سجل العديد من الأهداف الموسم الماضي، لكن ذلك لا يعني أنه سيسجل نفس عدد الأهداف في الموسم المقبل".

وتابع "إذا أراد أن يصبح من لاعبي الصف الأول، يجب عليه أن يلعب دورًا مهمًا في أحد الأندية الكبرى في العالم".

وأضاف "عليه أن يحاول دائمًا أن يصبح أفضل كي يحافظ على مستواه، بدلا من أن كون سعيدًا بما وصل إليه، عليه أن يتحسن بنسبة 10%".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات