جميع المباريات

إعلان

تصفيات المونديال.. بولندا تعزز صدارتها بهزيمة رومانيا ومونتينجرو تستعيد الوصافة

بولندا ليفاندوفيسكى

صورة أرشيفية

عززت بولندا صدارتها للمجموعة الخامسة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بعدما تمكنت من الفوز على رومانيا بثلاثة أهداف لواحد، فيما استعادت مونتينجرو وصافة نفس المجموعة باكتساح أرمينيا بأربعة أهداف لواحد، وذلك ضمن الجولة السادسة.

وعلى أرضها في المباراة التي احتضنها "الاستاد الوطني" في وارسو حققت بولندا الفوز في مباراة تألق فيها مهاجمها روبرت ليفاندوفسكي حيث سجل أهداف فريقه كلها "هاتريك" (ق29) و(57) و(62)، وكان الأول والثالث منها من ركلتي جزاء.

وسجل الهدف الشرفي للضيوف اللاعب بوجدان ستانكو (ق77).

وبهذا الفوز رفعت بولندا رصيدها إلى 16 نقطة لتواصل تصدرها للمجموعة ولترفع الفارق بينها ومونتينجرو التي استعادت الوصافة من الدنمارك إلى ست نقاط.

وتجمد رصيد منتخب رومانيا عند ست نقاط في المركز الرابع وفازت مونتينجرو على ضيفها المنتخب الأرميني بأربعة أهداف لواحد في المباراة التي احتضنها ملعب "بود جوريكوم" لترفع رصيدها إلى 10 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الدنمارك صاحبة المركز الثالث.

وشهدت المباراة تألق ستيفان يوفيتيتش الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" (ق28) و(ق54) و(ق82) بعد أن افتتح التسجيل اللاعب فاتوس بيكيراج (ق2)، بينما جاء الهدف الشرفي للضيوف (ق89) عبر اللاعب روسلان كوريان.
وتجمد رصيد أرمينيا بعد هذه الخسارة عند ست نقاط في المركز الخامس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن