جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. بهدف كريستيانو.. البرتغال تؤخر تأهل سويسرا للمونديال لتشعل مواجهتهما

كريستيانو رونالدو

كريستيانو يحتفل بالهدف

واصل منتخب البرتغال الأول لكرة القدم مطاردته لنظيره السويسري في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، وذلك بعد فوز الأول خارج الديار على أندروا بهدفين نظيفين، والثاني على ضيفه المجري بنتيجة (5-1)، ضمن منافسات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة للمجموعة الثانية.

وعلى الملعب الوطني بالعاصمة أندورا لا فيلا، عانى البرتغاليون كثيرا للوصول لمرمى المستضيف المتكتل أمام منطقته، ولم يفلح في هز الشباك إلا في الشوط الثاني وعبر النجم البديل، كريستيانو رونالدو.

وتمكن "الدون" من فك الشفرة الدفاعية لأصحاب الضيافة مستغلا فشل لاعبي الخط الخلفي في تشتيت كرة جواو ماريو العرضية وأسكنها المرمى بيسراه (ق63)، ثم أضاف المهاجم الواعد أندريه سيلفا ثاني الأهداف من متابعته لرأسية زميله دانيلو بيرييرا (ق86) بعد عرضية رونالدو أيضا من الجهة اليسرى.

وبذلك، ارتفع رصيد فريق الدروع الخمس إلى 24 نقطة في المرتبة الثانية، فيما تراجع أندورا للمركز الأخير برصيد 4 نقاط.

وفي بازل، قسا منتخب سويسرا على ضيفه المجري وأمطر شباكه بخماسية (5-1) على ملعب سانت ياكوب بارك بمدينة بازل.

حملت أهداف صاحب الأرض توقيع كل من جرانيت شاكا (ق18) وفابيان فراي (ق20) وستيفن زوبير (ق43 و49) وستيفان ليشتستاينر (ق83)، بينما سجل للزوار كل من ريتشارد جوزميتش (ق58) ورولاند أوجرات (ق89).

وبهذا الفوز، استمر الفريق السويسري على رأس المجموعة برصيد 27 نقطة، فيما بقي المجر في المرتبة الثالثة بعشر نقاط.

وبذلك، سيتعين على منتخب البرتغال، الساعي للتأهل المباشر لكأس العالم، هزيمة المنتخب السويسري حين يستضيفه على ملعب دا لوز بالعاصمة لشبونة في آخر الجولات، مع العلم أن رفاق رونالدو يتفوقون في فارق الأهداف الذي سيكون في صالحهم حال التعادل في النقاط (27).

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن