شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: وكيل إسرائيلي يقرّب ليفاندوفسكي من صفوف تشيلسي

ليفاندوفسكي

ليفادوفسكي مهاجم بايرن ميونخ ووكيله الإسرائيلي بيني زاهافي

مثّل تعاقد البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونخ الألماني مع وكيل اللاعبين الإسرائيلي المخضرم بيني زاهافي دفعة قوية لآمال فريق تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع هداف دوري الدرجة الأولى الألماني.

وتبعًا لصحيفة "صن" البريطانية يعد زاهافي البالغ من العمر 74 عامًا أحد أقرب أصدقاء الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي، وكان وسيطًا في صفقة استحواذه على النادي الإنجليزي عام 2003، وهو ما يزيد بقوة من احتمالات انتقال ليفاندوفسكي إلى صفوف فريق العاصمة البريطانية في الصيف المقبل.

ويعد نادي ريال مدريد الإسباني أحد أبرز المهتمين بالحصول على خدمات ليفاندوفسكي، إلا تقارير عديدة أكدت في الشهور الماضية أن النادي الإسباني حوّل بوصلته تجاه الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنترناسيونالي الإيطالي، بعد فشل محاولات التعاقد مع ليفاندوفسكي، الذي رفض بايرن التفريط في خدماته خلال الموسمين الأخيرين.

وأكدت الصحيفة أن التعاقد مع زاهافي يؤكد رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ، سواءً إلى أحد عمالقة بريميرليج، أو إلى الدوري الإسباني، حيث تبقى احتمالات تعاقد ريال مدريد مع المهاجم البولندي قائمة، رغم الاهتمام بأسماء أخرى.

ويتصدر ليفاندوفسكي قائمة هدافي بوندسليجا في الموسم الحالي، برصيد 20 هدفًا، وبفارق 7 أهداف عن الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، الذي مازال محتفظًا بمركز الوصافة في جدول ترتيب هدافي دوري الدرجة الأولى الألماني، رغم انتقاله إلى صفوف آرسنال الإنجليزي في شهر يناير الماضي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات