جميع المباريات

إعلان

ديل بييرو: من يمتلك رونالدو لا يبحث عن شيء آخر

رونالدو

رونالدو

أثنى اللاعب الإيطالي أليساندرو ديل بييرو نجم يوفنتوس الأسبق على ما يقدمه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم البيانكونيري لافتًا إلى أن أي فريق يمتلك هذا اللاعب لا ينبغي عليه أن يفكر في اي شيء آخر.

وخلال مقابلة صحفية نقلتها صحيفة آس الإسبانية قال ديل بييرو: "قبل عام ، قلت أن أي فريق يمتلك كريستيانو رونالدو لا يجب أن يسمح له بالرحيل، وأي شخص في مدريد لا يجب عليه البحث عن أي شيء آخر".

وأضاف: "لم أتخيل أبدًا كل ما حدث، أكرر مرة أخرى أن مثل هذا اللاعب لا ينبغي أن يُباع ، ولكن هناك دوافع أخرى تفرضها بعض الأمور الخارجية".

وبسؤاله هل ارتكب مدريد خطأ في السماح له بالخروج؟ قال نجم إيطاليا الأسبق: "من الصعب عليّ أن أحكم ، هناك أوقات يجب أن تتخذ فيها قرارات صعبة ولكنها ضرورية، إلى جانب أن رغبة اللاعب خاصة وإن كان مثل كريستيانو فتكون لها اعتبارات مختلفة".

وردًا على ما إذا كان وجود رونالدو يوفنتوس سيمنحه الأفضلية للفوز بدوري الأبطال قال: لا أرى فريق يحمل أفضلية عن آخر في تلك المسابقة، ولكن بالتأكيد يوفنتوس أحد المرشحين".

وأكمل: "العقبة الأولى هي مواجهة أتليتكو مدريد، أحد الفرق القليلة في أوروبا التي لم يواجهها يوفنتوس".

وعن رأيه في جريزمان لاعب أتليتكو مدريد قال: "لاعب يواصل التالق، إلا أن المقارنة بينه وبين ميسي ورنالدو -الثنائي اللذين يصنعان تاريخ كرة القدم- غير عادلة، أعجبني قراره كثيرًا بالبقاء في صفوف فريقه ومواصلة الجهد والعرق".

وردًا على عن ترشحه للكرة الذهبية وعدم الفوز بها أجاب: "الأمر صعب، ولكن هذا العام كان يستحق أكثر من لاعب الفوز باللقب، من بينهم جريزمان ولكن لا يمكننا القول بأن مودريتش لم يكن يستحق".

وبسؤاله عن رأيه في الشائعات التي ربطات يوفنتوس بضم ثنائي ريال مدريد مودريتش وإيسكو بعد رونالدو ، يضحك ساخرًا ويرد: فكرة رائعة، أرحب بها".

اقرأ أيضًا

تقارير إنجليزية: صلاح الأعلى أجرًا في ليفربول.. وفان دايك وفيرمينو في الوصافة

كلوب بعد التعادل مع بايرن ميونخ: لم تكن النتيجة أو المباراة التي حلمنا بها 

تقرير.. المنافسة تشتعل.. 4 مستفيدين من تعثر بيراميدز أمام الجونة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن