جميع المباريات

إعلان

ودية مصر واليونان.. مواجهة جديدة بين صلاح وحارس واتفورد بعد "السوبر هاتريك"

صلاح كارنيزيس

صلاح يصافح كارنيزيس حارس واتفورد

سيكون اليوناني أوريستيس كارنيزيس حارس مرمى فريق واتفورد الإنجليزي على موعد مع أوقات صعبة عندما يواجه "كابوسه" المصري محمد صلاح، عقب أيام من مواجهة تحمل ذكرى سيئة للغاية للحارس اليوناني.

ويلتقي المنتخبان المصري واليوناني وديًا في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، في الأراضي السويسرية، في إطار استعدادات المنتخب المصري لخوض منافسات كأس العالم 2018، والتي فشل المنتخب اليوناني في التأهل لها.

وتعود المواجهة الأخيرة بين كارنيزيس وصلاح لتسعة أيام فقط تسبق مواجهة منتخبيهما، عندما اكتسح ليفربول ضيفه واتفورد بخماسية نظيفة، ضمن مواجهات الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المواجهة تألقًا ملفتًا للنجم المصري، حيث سجل صلاح أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في شباك كارنيزيس، رفع بها رصيد إلى 28 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليبتعد بصدارة هدافي بريميرليج في الموسم الحالي، بفارق أربعة أهداف عن أقرب ملاحقيه الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر.

وتناولت الصحافة الإنجليزية مشهدًا جمع بين محمد صلاح والحارس اليوناني عقب مواجهة الفريقين، والتقطت العدسات صلاح وهو يعتذر لكارنيزيس، في لفتة طيبة للنجم المصري الذي تلاعب بدفاع واتفورد وحارسه في تلك المواجهة.

وبدأ كارينيزيس الموسم الحالي على دكة بدلاء واتفورد، قبل أن يستفيد مؤخرًا من غياب البرازيلي المخضرم هيلاريو جوميز، ليسيطر على المكان الأساسي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن