جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. نهاية دي خيا.. اعتراف هازارد.. وإصابة مروعة

دي خيا

دي خيا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

الكأس لندني

نجح تشيلسي في فرض السيطرة اللندنية على كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما تغلب على مانشستر يونايتد، ليتأهل للمباراة النهائية لمواجهة أرسنال.

أرسنال سبق وأن أطاح بمانشستر سيتي، ليودع فريقا مدينة مانشستر المنافسة، ويتأهل الثنائي اللندني إلى النهائي ليصبح الكأس في النهاية داخل العاصمة.

وقت دي خيا انتهى

شنت جماهير نادي مانشستر يونايتد هجومًا شرسًا على ديفيد دي خيا حارس مرمى الفريق بعد الأخطاء التي وقع بها أمام تشيلسي.

"شكرًا على ذكرياتك السعيدة معنا ولكن وقتك انتهى"، كانت الجملة الأبرز من جانب جماهير مانشستر يونايتد ضد دي خيا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ذا صن

إصابة مروعة

تعرض إيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد لإصابة مروعة خلال مواجهة فريقه مع تشيلسي في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مما أدى لتوقف اللقاء لمدة ثمان دقائق.

بايلي غادر ملعب المباراة محمولًا على نقالة وواضعهًا جهاز الأكسجين لمساعدة على التنفس، وذلك إثر اصطدام عنيف مع زميله هاري ماجواير.

ميرور

مساعدة سانشو

سيضطر جيدون سانشو لاعب بروسيا دورتموند للعمل على مساعدة مانشستر يونايتد من أجل الانتقال إلى صفوفه بعد الطلبات الكبيرة لفريقه من أجل إتمام الصفقة.

دورتموند طلب 120 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن اللاعب بينما يمكن لليونايتد دفع 100 مليون فقط، وهنا سيعمل اللاعب على إقناع ناديه بتخفيض المبلغ في ظل البحث عن بديل له بالفعل في الفترة الحالية.

الصحافة الإسبانية

ماركا

هازارد يعترف

اعترف إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني أن موسمه الأول في صفوف الفريق هو الأسوأ على مدار مسيرته مع كرة القدم، بالرغم من تحقيق لقب الدوري مع الفريق.

وقال هازارد: "هذا العام تمكنا بشكل جماعي من الفوز بلقب الدوري، لكن أنا بكل تأكيد قدمت أسوأ موسم في مسيرتي على المستوى الفردي، عام الأول كان سيئًا."

آس

أسبوع راحة للريال

قرر زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع عقب مباراة ليجانيس من أجل العودة في 27 يوليو استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال.

وسيبدأ ريال مدريد الاستعداد لمواجهة مانشستر سيتي المنتظرة بإياب دور الـ16 من أجل تعويض الخسارة في الذهاب بسانتياجو برنابيو بنتيجة 2-1.

سبورت

سيتين يشعر بدعم ميسي

صرح كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة بأنه يشعر بالدعم من جانب ليونيل ميسي قائد الفريق، بعد خسارة الدوري الإسباني وانتقاد اللاعب لحال الفريق.

وقال سيتين: "بالطبع أشعر بالدعم من جانب الجميع، أنا أتفهم أننا بحاجة إلى نقد الذات داخل النادي وعندما تتخذ قرارات في العديد من المباريات من الطبيعي أن ترتكب أخطاء، والحديث بعد الفوز يختلف عنه بعد الخسارة، المشاعر تختلف."

موندو ديبورتيفو

إصابة لينجليه

غادر كليميه لينجليه مدافع برشلونة ملعب مباراة ألافيس بعدما طلب استبداله في بداية الشوط الثاني نتيجة الشعور بالإصابة على مستوى الفخذ.

واستخدم سيتين أرتور فيدال لاعب وسط الفريق في مركز قلب الدفاع مع خروج اللاعب الفرنسي بشكل اضطراري.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

برشلونة يتجاهل أرتور

تجاهل كيكي سيتيين المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني لاعبه أرتور في مباراة الفريق أمام ديبورتيفو ألافيس في ختام منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني

وانضم أرتور بشكل رسمي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بدءا من الموسم المقبل في صفقة تبادلية شهدت انتقال ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط يوفنتوس إلى صفوف برشلونة.

كورييري ديللوسبورت

جاتوزو يعود للانتصارات

عاد فريق نابولي الذي يقوده المدير الفني جينارو جاتوزو للانتصارات بفوز مثير في الدقيقة الخامسة والتسعين من عمر مواجهته أمام أودينيزي

‏واستعاد جاتوزو نغمة الانتصارات بعد تعادلين مع ميلان وبولونيا، نابا من معنويات الفريق، لكنه نجح في استعادة المركز السادس في جدول الترتيب من ميلان

الصحافة الألمانية

بيلد

كوفاتش مدربا لموناكو

تعاقد نادي موناكو الفرنسي مع الكرواتي نيكو كوفاتش لتولي الإدارة الفنية للفريق، لمدة 3 سنوات.

وعمل كوفاتش مديرا فنيا لنادي بايرن حتى رحل عن الفريق في نوفمبر 2019 بسبب سوء النتائج.

كيكر

ليفاندوفسكي الأفضل

نال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني من مجلة كيكر.

ورغم مرور 10 سنوات على تواجد المهاجم البولندي في الدوري الألماني إلا أنه مازال متعطشًا للنجاح، ونال جائزة هداف البوندسليجا للمرة الخامسة.

وتفوق ليفاندوفسكي بنسبة 42.6%، على جادون سانشو لاعب دورتموند 1401%، ثم جوشوا كيميش لاعب بايرن بـ12.2%، في استطلاع ضم 270 لاعبا.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

باريس يضغط على ميلان

يضغط مسئولو باريس سان جيرمان لإقناع إدارة ميلان بالتخلي عن لاعبه الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق عن نية باريس في تقديم عرض مالي يقدر بـ50 مليون يورو للتعاقد مع بن ناصر.

ليكيب

موناكو يقيل مدربه وكوفاتش البديل

أعلن نادي موناكو إقالة مدربه الإسباني روبرتو مورينو، بدون توضيح أي أسباب من قبل إدارة "الإمارة" الفرنسية.

وذكرت الصحيفة أن إدارة موناكو دخلت في مفاوضات مع نيكو كوفاتش مدرب بايرن السابق لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن