جميع المباريات

تصفيات كأس العالم-أوروبا

برعاية

إعلان

نيكلاس زوله يغيب عن ألمانيا أمام رومانيا بتصفيات كأس العالم

نيكلاس زوله

نيكلاس زوله

وصل المنتخب الألماني إلى العاصمة الرومانية بوخارست لمواجهة نظيره الروماني غدا الأحد في ثاني مبارياته بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم المقررة في قطر، وقد غاب عن البعثة نيكلاس زوله مدافع بايرن ميونخ بسبب مشكلة عضلية.

كذلك يغيب زوله /25 عاما/ عن صفوف المنتخب في المباراة التالية المقررة أمام منتخب مقدونيا الشمالية يوم الأربعاء المقبل، حسب ما أعلنه الاتحاد الألماني اليوم السبت.

وكان زوله قد غاب أيضا عن المباراة التي انتهت بالفوز على منتخب أيسلندا 3 / صفر أمس الأول الخميس، وتبين أنه لن يتعافى للمشاركة في المباراتين المقبلتين.

وبهذه الإصابة أصبح يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لديه 18 لاعبا وحارسي مرمى ويمكن أن يتم تقليص عدد اللاعبين أكثر حيث كشف للصحفيين أن هناك شكوكا حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ ليون جوريتسكا وليروي ساني.

ويعاني جوريتسكا "من مشكلة بسيطة في ربلة الساق" فيما يعاني ساني من مشكلة في أوتار الركبة ولكن لديه فرصة أكبر للمشاركة في المباراة.

وقال لوف عن اختيار تشكيلة فريقه النهائية :"سأنتظر حتى صباح الغد لمعرفة كيف تطورت الأمور".إذا لم يكن جوريتسكا جاهزا للعب، من الممكن أن يبدأ المباراة فلوريان نيوهاوز لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ أو جمال موسيالا.

وفي الدفاع، يرجح أن يبقي لوف على اللاعبين الأربعة الذي شاركوا في مباراة أيسلندا، وهم لوكاس كولسترمان وماتياس جينتر وأنطونيو روديجر وإمري تشان، أمام قائد الفريق مانويل نوير.

ووفقا للوف سيغيب عن اللقاء روبين جوسينز، لاعب أتالانتا، بسبب مشكلة عضلية.

وقال لوف :" إن منتخب رومانيا فريق مختلف تماما عن أيسلندا. لديهم نزعة عهجومية أكبر من أيسلندا. سيكون تحديا مختلفا بالنسبة لنا".

واحتاج المنتخب الروماني لهدف في وقت متأخر ليفوز على منتخب مقدونيا الشمالية 3 / 2 في مباراتهما الافتتاحية، ولكن جوشوا كيميتش، لاعب المنتخب الألماني، أكد على ضرورة عدم التهاون بالمنافس.

وقال نجم بايرن ميونخ :"صاحب المركز الأول ففقط هو من يتأهل مباشرة، لذلك كل مباراة حاسمة، بما في ذلك مباراة الغد".

وأضاف :" منتخب رومانيا أفضل قليلا عندما يستحوذ على الكرة- لديهم تقنية أفضل قليلا. يجب أن نكون حذرين في كل الأوقات".

وخضعت بعثة المنتخب الألماني لفحوص الكشف عن فيروس كورونا المستجد، ثلاث مرات أمس الجمعة واليوم السبت، حيث كان من بينها جولتان من الفحص السريع إلى جانب جولة من فحوص "بي.سي.آر"، وجاءت جميع النتائج سلبية.

وكانت الفحوص قد كشفت عن إصابة يوناس هوفمان لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ، بعدوى فيروس كورونا، قبل مباراة أيسلندا، وجرى عزل مارسيل هالستنبيرج مدافع لايبزج أيضا بسبب اختلاطه عن قرب مع هوفمان.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات