جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقات أرسنال.. "سيجارة" تشيزني.. وسوء وضع برشلونة

تشيزني

تشيزني

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

كين أساسيًا

أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أن هاري كين مهاجم الفريق سيكون أساسيًا في المواجهة التي تجمعه مع التشيك في ختام دورالمجموعات من يورو 2020.

وقال ساوثجيت: "لا أمانع منحكم هذه المعلومة، هاري كين سيبدأ أساسيًا أمام التشيك، استبدلته في المبارتين السابقتين ولدي الأسباب، لكنه أهم لاعب لدينا ولا شك في ذلك".

ميرور

5 صفقات لأرسنال

وضع ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال قائمة المطلوب التعاقد معهم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يرغب في إتمام خمس صفقات من بين أفراد القائمة.

ويأتي بن وايت لاعب برايتون على رأس القائمة، إلى جانب ألبرت لوكونجا لاعب أندرلخت، نبيل فقير لاعب ريال بيتيس، خيسوس كورونا لاعب بورتو والحسن بليا لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ.

ذا صن

كارثة تشيزني

التقطت عدسات الكاميرات، الحارس البولندي فويتشيك تشيزني لاعب يوفنتوس أثناء تدخينه للسجائر قبل ساعات من مواجهة منتخب بلاده ضد إسبانيا في يورو 2020.

أغرب ما في الواقعة أن اللاعب تم تصويره أثناء تواجده وسط زملاءه في منتخب بولندا وأمام حافلة الفريق التي ستقلهم إلى ملعب مواجهة إسبانيا.

الصحافة الإسبانية

آس

انريكي تحت الضغط

يتعرض لويس انريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا لضغوط كبيرة بعدما تعادل في أول مباراتين من يورو 2020، الأمر الذي جعل الاتحاد الإسباني يتابع الأمر عن قرب لتحديد رد الفعل المناسب بالشكل الذي يحول دون انصراف الجماهير عن دعم الفريق الوطني.

وفي ظل النتائج تتمثل الانتقادات التي يتعرض لها انريكي في ابتعاد ياجو أسباس عن القائمة إضافة إلى عدم ظهور جيرارد مورينو بشكل طيب، والاصرار على تواجد ماركوس يورنتي في مركز المدافع الأيمن بدل من خط الوسط.

سبورت

سوء برشلونة فاق التوقعات

صرح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة بأن كان يتوقع أن يجد الوضع الداخلي في حالة سيئة، لكن بعد الوصول إلى مكتبه وجود أن الوضع أسوأ مما كان يتوقع في البداية، لكنه شدد على استعداده للعمل من أجل تحسين الأوضاع.

وقال لابورتا: "النادي أسوأ مما كنت أتوقع، لقد توقعت بالفعل أن يكون الوضع معقد، كل شيء يجب أن يتضح وإلا سوف نكون مشاركين في الخطأ، كل شيء يتضح في العقود، فأنا عندما أقول أنني وجدت وضع النادي في حالة أسوأ مما أتوقع، فهذا لأن بعض العقود تضع شروط مجحفة على النادي".

البرسا يفكر في بيع ترينكاو

يفكر نادي برشلونة في بيع لاعب فرانسيسكو ترينكاو هذا الصيف بعد دعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين الأمر الذي قد يؤدي لعدم حصول اللاعب على فرصة حقيقة للحصول على عدد مناسب من دقائق اللعب.

ولم يقنع ترينكاو نادي برشلونة بقدراته بعدما انضم للفريق في مطلع الموسم الماضي، فالبرغم من الظهور بشكل طيب في بعض الأوقات لكنه لم يحقق الاستمرارية المطلوبة، ويتوقع برشلونة الحصول على 30 مليون يورو في حالة بيعه.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

رقم قياسي

حقق المنتخب الإيطالي، رقماً قياسياً بعد فوزه على منتخب ويلز بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

ووصل منتخب إيطاليا إلى المباراة الـ30 على التوالي بدون التعرض للهزيمة، ليعادل الرقم القياسي السابق للمنتخب قبل 82 عاماً.

فوتبول إيطاليا

مانشيني يخطف الأنظار

خطف روبيرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا، الأنظار خلال مواجهة فريقه أمام منتخب ويلز في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وأظهر مانشيني لقطة مهارية، بعدما لعب الكرة بكعب قدمه أثناء خروج الكرة من الملعب، ليستعيد المدرب الإيطالي شبابه.

الصحافة الألمانية

بيلد

أزمة لألمانيا

بدأ الاتحاد الأوروبي تحقيقات ضد الاتحاد الألماني لكرة القدم بسبب شارة القيادة التي ارتداها مانويل نوير في اليورو.

وارتدى نوير شارة قيادة ملونة والتي تمثل دعما للمثليين، وهو ما يعتبر شارة سياسية، فيما يرتدي قادة المنتخبات شارة تحمل شعار يويفا، والكلمة الإنجليزية "الاحترام".

كيكر

تألق مولر

ظهر توماس مولر نجم بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني، بمظهر الرشيق والمتحمس خلال مواجهة المانشافت أمام البرتغال بالجولة الثانية من دور المجموعات باليورو.

وبعد تواجد مولر في هجوم غير مؤثر أمام فرنسا، حيث بدا وقتها في حالة مزاجية سيئة، قام مولر بقيادة الهجوم والضغط على الدفاعات، قائلا: "لقد استمتعنا كثيرًا في الهجوم. كنا أكثر شجاعة ، وأكثر إبداعًا ، وببساطة أفضل".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

فرصة جيدة

يتمتع منتخب فرنسا بفرصة جيدة للتأهل لدور الـ16 باليورو رغم التعادل المخيب أمام المجر في الجولة السابقة.

وجمع الديوك 4 نقاط من تعادل وفوز متصدرين المجموعة على حساب ألمانيا والبرتغال ولكلا منهما 3 نقاط، والمجر نقطة وحيدة.

لوباريزيان

ابتسامة فرنسية

ظهر لاعبو المنتخب الفرنسي بابتسامة في مران الفريق عقب التعادل مع المجر، وعقد عدد من اللاعبين بوجبا وبنزيمة وكيمبمبي، وانضم لهم مبابي جلسات لمناقشة أخطاء المباراة السابقة

ولم يتحدد موقف عثمان ديمبلي من العودة، حيث مازال يخضع لجلسات علاجة على ركبته اليمنى تمهيدا لإعداده للعودة والمشاركة مع منتخب بلاده.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن