جميع المباريات

إعلان

تصفيات المونديال.. إنجلترا تكتسح أندورا.. فوز بلغاريا.. وتعادل أيسلندا

انجلترا لينجارد

احتفال لاعبو إنجلترا

أحرز جيسي لينجارد هدفين وقام بصناعة آخر، ليقود منتخب إنجلترا لاكتساح ضيفه منتخب أندورا 4 / صفر اليوم الخميس في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، المقررة في قطر العام المقبل، التي شهدت أيضا فوز ألبانيا على ضيفتها المجر 1 / صفر.

واستمر منتخب إنجلترا، وصيف بطل كأس الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو 2020) في صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، مواصلا انطلاقته المثالية في المجموعة، بعد فوزه في جميع مبارياته الخمس الأولى، محققا العلامة الكاملة حتى الآن.

وعلى ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن، خاص منتخب إنجلترا اللقاء بعدد من العناصر البديلة في بداية اللقاء، قبل أن يدفع جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي بهاري كين وماسون ماونت في الشوط الثاني، الذي كشر خلاله منتخب (الأسود الثلاثة) عن أنيابه.

افتتح لينجارد التسجيل في الدقيقة 18، قبل أن يحرز كين الهدف الثاني في الدقيقة 72 من ركلة جزاء، ليعود لينجارد ويهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 78، فيما احتتم بوكايو ساكا مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف الرابع من صناعة لينجارد في الدقيقة 85.

وفي العاصمة الألبانية تيرانا، استعاد منتخب ألبانيا نغمة الانتصارات، بعد فوزه 1 / صفر على ضيفه منتخب المجر في الوقت القاتل.

وبات المنتخب الألباني في المركز الثاني مؤقتا بتسع نقاط، بفارق نقطتين أمام منتخب بولندا، صاحب المركز الثالث الذي يواجه مضيفه سان مارينو، متذيل الترتيب بلا نقاط، في وقت لاحق اليوم بنفس الجولة، فيما تراجع منتخب المجر للمركز الرابع بسبع نقاط، وتواجد منتخب أندورا في المركز الخامس بثلاث نقاط.

ويدين منتخب ألبانيا بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه أرماندو بروخا، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 87، ليستعيد الألبان اتزانهم بعد الخسارة أمام بولندا في الجولة الماضية.

وتعادل منتخب أيسلندا مع ضيفه منتخب مقدونيا الشمالية 2/2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وسجل هدفي المنتخب الأيسلندي برينيار بيارناسون وأندري جوديونسون في الدقيقتين 78 و84، فيما سجل هدفي منتخب مقدونيا الشمالية داركو فيلكوفسكي وإزجان إليوسكي في الدقيقتين 12 و54.

ورفع منتخب أيسلندا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس كما رفع منتخب مقدونيا الشمالية رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث.

وانتزع منتخب بلغاريا فوزا صعبا على ضيفه منتخب ليتوانيا 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ويدين المنتخب البلغاري بالفضل في هذا الفوز للاعبه إفايلو شوشيف الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82.

وشهدت المباراة طرد نيكولاي ميهاليوف لاعب المنتخب البلغاري في الدقيقة 83.

ورفع منتخب بلغاريا رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث، وظل منتخب ليتوانيا بلا نقاط في قاع الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن