جميع المباريات

إعلان

مصادمات بين الشرطة الإنجليزية ومشجعين مجريين في استاد ويمبلي

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

وقعت مصادمات بين الشرطة الإنجليزية ومشجعين مجريين في استاد ويمبلي خلال مباراة المنتخب الإنجليزي والمنتخب المجري في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس القدم قطر 2022.

وأظهرت صور وقوع مواجهات بين عشرات من قوات الأمن والمشجعين في المدرجات خلال المرحلة الأولى من المباراة مساء اليوم الثلاثاء.

واستخدمت الشرطة الهروات في مواجهة المشجعين وذلك حسبما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية، ولم يتم التعرف بعد على تفاصيل أخرى أو على سبب وقوع هذه المصادمات، كما لم يتم التعرف بعد ما إذا كانت قد وقعت إصابات بين رجال الأمن أو المشجعين.

وسبق هذه الأحداث، إطلاق مشجعين مجريين صيحات استهجان عندما انحنى لاعبو المنتخب الإنجليزي قبل انطلاق صافرة المباراة كعلامة على مناهضة العنصرية وأشاروا للمجريين إلى عبارة "الاحترام" الموجودة على قمصانهم.

كان مشجعون مجريون قد وجهوا إهانات عنصرية للاعبين إنجليز في مباراة المنتخبين في استاد بودابست في ايلول/سبتمبر الماضي، ورشقوهم بأشياء وأشعلوا ألعابا نارية وأغلقوا الدرج.

وفي أعقاب هذه الأحداث، أصدر الاتحاد الدولي (فيفا) قرارا بمعاقبة المنتخب المجري بلعب المباراة التالية في تصفيات كأس العالم على أرضه بدون جمهور مع إمكانية حرمان المنتخب المجري من الحضور الجماهيري لمباراة أخرى في حال تكرار هذه الأحداث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن