جميع المباريات

إعلان

رئيس رابطة الدوري الإسباني متأكد في انضمام مبابي لريال مدريد

مبابي

كيليان مبابي

يثق خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، في قدرة ريال مدريد على إتمام صفقة التعاقد مع كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد مبابي، الذي سجل هدفا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني ضد الريال في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا أول أمس الثلاثاء، بنهاية الموسم الحالي، فيما ارتبط بقوة بالانتقال إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي.

وأعرب تيباس خلال حديثه مع وكالة "يوروبا بريس" الإسبانية للأنباء، عن ثقته في أن مبابي سيلعب بالدوري الإسباني الموسم المقبل، ربما إلى جانب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، الذي ارتبط أيضا بالانضمام للفريق الملكي.

وصرح تيباس: "الريال سيضم مبابي وهالاند بينما الآخران (برشلونة ويوفنتوس) يعانيان ماليا بشدة".

وأوضح تيباس "انضمام مبابي هو نبأ سار للدوري الإسباني، سيكون بمثابة البهجة في المسابقة، إنه أفضل شيء يمكن أن يحدث في البطولة".

واعترف تيباس بأن ثقته لم تكن مبنية على علمه بوجود صفقة، لكن موقف اللاعب في الأشهر القليلة الماضية من عقده يشير إلى أنه قرر الرحيل عن فريقه الحالي.

وتابع رئيس رابطة الليجا: "ليس لدي معلومات بخصوص مبابي، لكنني رأيت حالات قليلة للاعبين الذين لديهم 5 أشهر متبقية في عقودهم ولم يجددوا تلك العقود ثم واصلوا مسيرتهم مع أنديتهم".

وأحرز مبابي، الفائز بكأس العالم مع منتخب فرنسا، 22 هدفا وقدم 13 تمريرة حاسمة في 32 مباراة خاضها مع فريق العاصمة الفرنسية في جميع المسابقات هذا الموسم.

وصرح اللاعب الفرنسي الشاب عقب فوز سان جيرمان (1-0) على الريال، أنه مازال مترددا بشأن مستقبله، فيما ذكرت تقارير إخبارية أن إدارة النادي الباريسي مستعدة لتقديم عرض خرافي لتمديد التعاقد معه، سيجعله اللاعب الأعلى أجرا في العالم.

وتردد أن مبابي حريص على اللعب لريال مدريد في مرحلة ما من مسيرته، لكنه أبقى اخفى هذه الرغبة في تصريحاته التي أدلى بها عقب مواجهة أول أمس، حيث قال: "أعلم أنني ألعب في أحد أفضل الفرق في العالم".

وشدد نجم منتخب فرنسا "سأقدم كل شيء فيما تبقى من الموسم، لم أقرر مستقبلي، أنا سعيد لكوني لاعبا في باريس سان جيرمان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن