شاهد كل المباريات

إعلان

شطة: فخور بجماهير الجزائر في المونديال.. ويجب أن يتمسكوا بالأمل

نزول جمهور الجزائر ارض الملعب

جماهير الجزائر في لقاء سلوفينيا

كتب - كريم رمزي:

صرح عبد المنعم شطة رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) انه فخور وسعيد لرؤية عدد كبير من الجماهير الجزائري بالمدرجات في لقاء الخضر أمام المنتخب السلوفاني الذي أقيم الأحد وانتهى بفوز الأخير بهدف نظيف في مستهل مشوار المنتخبين في مونديال 2010.

وقال شطة في مقال له على موقع الفيفا الرسمي "شعرت بسعادة كبيرة للغاية عندما رأيت مجموعة كبيرة من الجزائريين في الملعب، ويبدو انهم كانوا مشتاقين كثيرا لرؤية منتخبهم في المونديال بعد غياب 24 عاما حيث انهم قطعوا رحلة طويلة للغاية إلى جنوب افريقيا".

وأضاف "هذا يجعلني فخور للغاية كعربي، خاصة ان الجزائر هي ممثل العرب الوحيد في المونديال".

وفقدت الجزائر جزءا كبيرا من طموحها في مواصلة المشوار في المونديال بعد خسارة سلوفينيا بخطأ من الحارس فوز شاوشي، خاصة وانها ينتظرها مواجهتين صعبتين أمام المنتخب الانجليزي والأمريكي على التوالي.

وشدد لاعب الأهلي السابق انه فخور أيضا بلاعبي المنتخب الجزائري، وقال "على الرغم من خسارتهم إلا انهم لعبوا مباراة جيدة للغاية، وسيطروا على مجريات الأمور معظم الوقت".

وتابع "هدف الهزيمة كان من خطأ فردي من الحارس، ولكن هذا حدث أيضا من حارس منتخب انجلترا في لقاء امريكا".

وفي ختام مقاله أكد شطة ان فريق الجزائر له مستقبل جيد جدا، وطالب اللاعبين بعدم التأثر سلبيا بخسارة سلوفينيا، مشيرا إلى ان الجزائر خسرت مباراتها الأولى في أمم افريقيا بأنجولا ولكنها وصلت في النهاية للدور نصف النهائي.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات