لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

الفيفا يقترح تأجيل التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر وكأس آسيا 2023

رئيس الفيفا

الفيفا

اقترح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالاتفاق مع الاتحاد الآسيوي، تأجيل مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولتي كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023 التي ستسضيفها الصين.

وأجرى الفيفا اجتماعا مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس في مقر الاتحاد الدولي بزيورخ، من أجل بحث مقترح تأجيل تصفيات بطولتي كأس العالم المقبلة بقطر وأيضا منافسة كأس آسيا 2023، بسبب تفشي مرض "كورونا" في الدول الآسيوية.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم بيانا أشار فيه أن صحة وسلامة جميع الفاعلين في مباريات كرة القدم تظل على رأس الأولويات، وعلى هذا الأساس سيتم إخطار الاتحادات الأعضاء المعنية في آسيا باقتراح رسمي لتأجيل المباريات القادمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وأضاف البيان:" سيقدم الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي إحاطة بشأن هذه المباريات في الأيام المقبلة بعد التشاور مع الاتحادات الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم".

وواصل:" كما تضمنت الموضوعات الأخرى التي تمت مناقشتها مواجهة كوريا الجنوبية والصين في التصفيات الأولمبية للسيدات، بالإضافة إلى بطولة آسيا لكرة الصالات تركمانستان 2020".

واختتم "الفيفا" بيانه:" سيواصل الاتحاد الدولي مراقبة الوضع فيما يتعلق بـ فيروس كورونا، وذلك بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية والاتحادات القارية والاتحادات الوطنية الأعضاء".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن