لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

منتخب ألمانيا يختار مقر إقامته في كأس العالم 2022

ألمانيا

منتخب ألمانيا

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن منتخب ألمانيا سيقيم في منتجع جديد في شمال قطر خلال فترة مشاركته في بطولة كأس العالم 2022، التي تقام خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وسيقيم المنتخب الألماني بقيادة هانسي فليك في منطقة منفصلة من منتجع زلال الصحي بمدينة الرويس المتواجدة على الساحل الشمالي للبلاد، على بعد ساعة بالسيارة من العاصمة الدوحة.

وذكر الاتحاد الألماني أن المنتخب سيصل إلى مقره يوم 17 نوفمبر، وسيتدرب في منشآت نادى الشمال القريبة.

ويلتقي المنتخب الألماني في دور المجموعات مع منتخبات إسبانيا واليابان، والفائز من مباراة الملحق المؤهل للمونديال بين منتخبي نيوزيلندا وكوستاريكا.

وقال فليك: "لدينا كل ما نحتاجه في الرويس، تبعدنا مسافة قصيرة عن ملعب نادى الشمال الذي سنتدرب عليه، والأجواء المذهلة هناك ستساعدنا على التركيز والتدريب المكثف، كما أن هناك بيئة مريحة للغاية في الفندق، هذه هي أهم الأشياء التي أريدها كمدير فني".

وقال أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني: "نريد أن نخلق أفضل الظروف الممكنة لفريقنا ليقدم بطولة ناجحة. هذه المنشأة تقريبا تلبي جميع متطلباتنا لفندق إقامة الفريق".

وأتم: "إنه يقدم للفريق الفرصة للتخلص من صخب وضجيج اللعب في كأس العالم، في هذا المنتجع، يمكننا التركيز في المهمة التي تنتظرنا، نعمل على نحو مركز وأن نتعافى بشكل جيد، تلعب روح الفريق دورا حاسما في كأس العالم. نريد أن نخلق روابط قوية تمكننا من الذهاب بعيدا في البطولة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن