لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

قطر تبدأ الاستعداد لكأس العالم بمعسكر بإسبانيا

قطر

منتخب قطر

تغادر بعثة المنتخب القطري الأول لكرة القدم إلى مدينة ماربيلا الإسبانية غدا الخميس، استعدادا للدخول في معسكر مغلق يستمر خلال الفترة من الثاني وحتى 28 من يونيو الجاري، وذلك في إطار برنامج الإعداد لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وأعلن الإسباني فيلكس سانشيز، المدير الفني للمنتخب القطري استدعاء 27 لاعبًا للسفر إلى المعسكر وفقًا للموقع الرسمي للاتحاد القطري.

وضمت القائمة ثلاثة حراس للمرمى وهم: سعد الشيب، مشعل برشم، ويوسف حسن.

أما خط الدفاع فضم ثمانية لاعبين هم كل من: بوعلام خوخي، بيدرو ميجل، طارق سلمان، عبدالكريم حسن، سالم الهاجري، بسام الراوي، همام الأمين، مصعب خضر.

وضم خط الوسط 11 لاعبًا هم كل من: محمد وعد، علي أسد، عبدالله الأحرق، عاصم مادبو، اسماعيل محمد، كريم بوضياف، خالد منير، عبدالعزيز حاتم، عبدالرحمن محمد، حازم أحمد، وأحمد فاضل.

في المقابل، ضم خط الهجوم خمسة لاعبين هم: أحمد علاء، أكرم عفيف، المعز علي، حسن الهيدوس، ومحمد مونتاري.

ومن المقرر أن يخوض منتخب قطر خلال معسكره التدريبي في إسبانيا عدة مباريات ودية مع منتخبات أوروبية.

وكان المنتخب القطري قد خاض خلال برنامج إعداده للمونديال مباراتين دوليتين في الدوحة خلال مارس الماضي، الأولى مع نظيره البلغاري وفاز خلالها بهدفين مقابل هدف، والثانية مع نظيره السلوفيني وانتهت بدون أهداف.

وتخوض قطر منافسات كأس العالم التي تستضيفها على أراضيها خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين، ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات هولندا، الإكوادور، والسنغال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن