شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

أزارو مفاجأة قائمة المغرب لوديتي صربيا وباكستان

وليد أزارو

صورة أرشيفية

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم اليوم عن قائمة المدرب هيرفي رينار لمباراتي صربيا وباكستان الوديتين في 23 و27 مارس الجاري على الترتيب في إطار استعدادات المنتخب الأول لخوض مونديال روسيا 2018.

وضمت قائمة المغرب الذي يلعب في مجموعة واحدة بكأس العالم مع إسبانيا والبرتغال وإيران، 28 لاعبا بينهم ثمانية وجوه جديدة مقارنة بالقائمة الأخيرة لمباراة كوت ديفوار التي حسمت تأهل أسود الاطلسي للمونديال.

وضمت القائمة ثلاثة وجوه جديده في الهجوم، فإلى جانب المهاجم الاساسي خالد بوطياب (مالطيا سبور التركي)، تم اختيار وليد أزوار (الأهلي المصري) وياسين بامو (نانت الفرنسي)، وأيوب الكعبي (نهضة بركان المغربي).

وتمثلت أبرز الوجوه الجديدة في خط الوسط في زكريا لبيض (أوتريخت الهولندي) ويوسف آيت بناصر (كان الفرنسي)، لينضما إلى كريم الاحمدي وسفيان امرابط (فينورد الهولندي) ويونس بلهندة (جالطا سراي التركي) وحكيم زياش (أياكس الهولندي) وسفيان بوفال (ساوثهامبتون الانجليزي) ومبارك بوصوفة (الجزيرة الاماراتي) وأمين حارث (شالكه الألماني) وياسين أيوب (أوتريخت الهولندي) وفيصل فجر (خيتافي الإسباني) ونورط الدين إمرابط (ليجانيس الاسباني).

وبرز في الدفاع عودة مروان دا كوستا (باشكاشير التركي) لينضم إلى القدامى مهدي بنعطية (يوفنتوس الايطالي) وغانم سايس (وولفرهامبتون الانجليزي)، ونبيل درار (فناربخشة التركي) ووليد الحجام (أميان الفرنسي) وحمزة منديل (ليل الفرنسي) وبدر بانون (الرجاء البيضاوي المغربي) وأشرف حكيمي (ريال مدريد).

أما حراس المرمى التي شملتهم قائمة المدرب هيرفي رينار، فهم منير الكجوي (نومانثيا الاسباني) وأحمد رضي التكناوتي (إتحاد طنجة المغربي) وياسين بونو (خيرونا الاسباني).

وشكل جواد ياميق، المنضم حديثا لجنوى الايطالي، وأشرف بن شرقي، الذي انضم في يناير الماضي من الوداد البيضاوي للهلال السعودي أبرز الغائبين عن القائمة .

ويواجه المغرب في 23 مارس المقبل صربيا في تورينو (ايطاليا) وسيلعب ضد أوزباكستان في 27 مارس بالدار البيضاء.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات