شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. الجماهير الإسبانية تطارد صلاح وتؤلم كتفه

محمد صلاح

صلاح مع الجماهير في إسبانيا

اضطر محمد صلاح لمغادرة فندق إقامته في مدينة فالنسيا بإسبانيا من أجل الانتقال لخوض تدريبات تأهيلية وعلاجية على الشاطئ، ليفاجئ بهجوم من الجماهير التي تهافتت عليه.

موقع "سبور ديبورت" الإسباني نشر تقريراً عن مطاردة محمد صلاح من الجماهير الإسبانية من أجل التقاط الصور التذكارية مع أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم.

وأثناء التقاط الجماهير الصور مع هداف البريميرليج وضع أحدهم يده على كتف صلاح المُصاب ليتألم النجم المصري ويزيح يد المُشجع بعدما ظهر على وجهه ملامح الغضب والاستياء.

ويعمل صلاح بكل ما لديه من قوة في برنامجه العلاجي حتى ينضم إلى معسكر منتخب مصر يوم 9 من الشهر الجاري في القاهرة أملاً في اللحاق بمباراة أوروجواي الأولى في كأس العالم يوم 15 من الشهر ذاته.

وكان صلاح قد تعرض لإصابة في الكتف بسبب تدخل عنيف من سيرجيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا، ليصبح في حاجة إلى ثلاثة أسابيع على الأكثر بداية من يوم 27 مايو الماضي من أجل العودة للملاعب.

صلاح يجري برنامجه التأهيلي في إسبانيا مع أخصائي العلاج الطبيعي الخاص بنادي ليفربول روبن بونس والذي سيرافق اللاعب خلال بطولة كأس العالم مع منتخب مصر في روسيا.

لمشاهدة فيديو محمد صلاح في إسبانيا اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات