شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح: سأقاتل من أجل اللحاق بمواجهة أوروجواي

صلاح

محمد صلاح نجم الجماهير في مصر

رفع محمد صلاح درجات الأمل للمرحلة القصوى بشأن إمكانية لحاقه بافتتاح مباريات مصر في بطولة كأس العالم ضد منتخب أوروجواي يوم 15 من الشهر الجاري في روسيا.

صلاح تعرض لإصابة في الكتف أثناء صدام نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقه ليفربول وريال مدريد إثر تدخل عنيف من سيرجيو راموس الذي أفلت من البطاقة الحمراء.

وأكدت الفحوصات الطبية أن محمد صلاح يحتاج إلى 3 أسابيع على الأكثر من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية ثم المباريات بشكل طبيعي مع فريقه، وبناء على ذلك انضم لاعب العام في إنجلترا لقائمة كوبر في المونديال.

صلاح قال في تصريحات لموقع "بليتشر ريبورت" عن إمكانية عودته سريعاً:"سوف أقاتل من أجل أن ألعب مباراة أورجواي، الأمر يتعلق بالعقلية القتالية".

وجاءت تصريحات صلاح تعقيباً على بيان الاتحاد المصري لكرة القدم الذي أكد على أن صلاح سيكون جاهزاً للمباراة الثانية ضد روسيا، لكن هداف البريميرليج زاد من الشعر بيتاً وأكد على أنه ومن يدعموه في الفريق الطبي سيقاتلون من أجل أن يلعب المباراة الأولى.

يذكر أن محمد صلاح أنهى علاجه في إسبانيا وأصبح في طريقه إلى القاهرة لاستكمال العملية التأهيلية قبل أن ينضم لمعسكر المنتخب المصري يوم 9 من الشهر الجاري استعداداً للسفر إلى روسيا والانخراط في التدريبات الجماعية قبل المباراة الأولى كما يأمل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات