جميع المباريات

إعلان

كيف ترى الأرجنتين كوبر؟ (1).. صحفي أوليه ليلا كورة: دفاعي بعض الشيء

فيسينتي موجليا

فيسينتي موجليا، صحفي جريدة أوليه الأرجنتينية وهيكتور كوبر

يستعد المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمشاركة لأول مرة بعد غياب 28 عاماً في منافسات بطولة كأس العالم والتي ستُقام هذه المرة في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو.

وكان كوبر قد أعلن قائمته التي ضمت 23 لاعباً سافروا اليوم الأحد إلى روسيا، للاطلاع عليها.. اضغط هنا

يلا كورة أجرى استطلاعاً لأراء عدد من الصحافيين الرياضيين بالأرجنتين عن.. كيف يرون هيكتور كوبر المدرب وإلى أين يستطيع الوصول بمصر في كأس العالم؟

فيسينتي موجليا، صحفي بجريدة "أوليه"، يقول:"أعتقد أنه مدرب جيد، لديه العديد من التجارب والخبرات؛ حيث أنه قام بتدريب عدد من الفرق في إسبانيا وإيطاليا وهي من أهم الدوريات في العالم".

وعن طريقته قيادته للمنتخب الوطني، قال موجليا:"هو دفاعي بعض الشيء ويهتم بالحفاظ على مرماه ولكنني أفضل المدربين الذين يلعبون بطريقة هجومية، أظن أن فرصة مصر في كأس العالم تعتمد على محمد صلاح؛ هو لاعب رائع إذا تعافى من إصابته فإنني أعتقد أن مصر ستصعد إلى دور الـ16 برفقة الأوروجواي".

وتقع مصر في مجموعة تضم منتخبات السعودية، أوروجواي وروسيا "المستضيف".

ويرى صحفي جريدة أوليه أن مصر يمكنها التأهل لدور الـ 16، مُعللاً ذلك بقوله:"أعتقد أن أصعب منافس في المجموعة هي الأوروجواي، بالنسبة إلى روسيا والسعودية فإنها فرق يمكن لمصر أن تفوز عليها".

والصحفي الأرجنتيني الذي يؤمن بأن صلاح إذا كان في حالته سيكون مؤثراً في تأهل مصر لدور الـ 16 لم يجد بديلاً له بصفوف المنتخب المصري:"شاهدت مباراة مصر أمام بلجيكا ولا أعرف في المنتخب المصري أيضاً سوى محمد النني وسام مرسي ولا أعتقد أنه يمكنني أن اختار لاعباً ليأخذ دور صلاح في مباراة أوروجواي إذا لم يشارك".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن