جميع المباريات

إعلان

السويد تكتسح المكسيك وترافقها لدور الـ16 بكأس العالم

السويد

السويد

فاز المنتخب السويدي على المكسيك 3-0 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم التي أقيمت على استاد إيكاترينبرج أرينا ييكاترينبورج، وصعدا معًا لدور الـ16.

وتصدر المنتخب السويدي المجموعة في المركز الأول، وبفارق الأهداف عن المكسيك صاحب المركز الثاني.

اقترب كارلوس فيلا من المرمى في الدقيقة 17، بعدما استقبل تمريرة على حدود منطقة الجزاء وصوب كرة متوسطة الارتفاع تجاه المرمى لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

ورد إيميل فورسبرج في الدقيقة 18 بعدما استقبل تمريرة من ركلة ثابتة أمام المرمى، وصوبها لكن أتت أعلى من اللازمة وتجاوزت ارتفاع العارضة وخرجت لضربة مرمى.

وطلب حكم الفيديو المساعد، من الحكم الرئيسي مراجعة لقطة شهدت ملامسة الكرة لذراع تشيشاريتو في الدقيقة 30، لكن الحكم قرر أنها غير متعمدة واحتسبها ضربة ركنية.

أحرز لودفيج أوجوستينسون هدف التقدم لصالح السويد، في الدقيقة 50، بعدما استقبل كرة من فيكتور كلايسون ليسددها في شباك أوتشوا.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح السويد بعد عرقلة هيكتور مورينو لبيرج مهاجم السويد، وحصل مدافع المنتخب المكسيكي على بطاقة صفراء في الدقيقة 61.

وتقدم أندرياس جرانكفيست لتنفيذ ركلة الجزاء في الدقيقة 62 وأحرزها هدفا بتسديدها في أعلى الزاوية اليسرى وعجز أتشوا عن التعامل معها.

وأضاف ايدسون ألفارز مدافع المكسيك الهدف الثالث لصالح السويد في الدقيقة 74 بعدما لمسها باليد عن طريق الخطأ وأسكنها في شباك فريقه.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن