شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

بافار يكشف عن النصيحة التي قادته لتسجيل أجمل أهداف المونديال

بنجامين بافارد

بنجامين بافار

كشف الظهير الأيمن الفرنسي بنجامين بافار عن نصيحة زملائه في منتخب بلاده، والتي قادته لتسجيل الهدف الثاني في مرمى الأرجنتين، خلال المواجهة التي انتهت بفوز المنتخب الفرنسي 4-3 في دور الستة عشر لكأس العالم 2018.

واعتبر كثيرون هدف بافار أجمل أهداف بطولة كأس العالم الجارية حاليًا بالأراضي الروسية، حيث تأهب ظهير شتوتجارت الألماني لكرة عرضية من الجانب الأيسر مرت من الجميع، وسددها مباشرة أعلى الزاوية اليمنى للمرمى الأرجنتيني، معلنًا عن التعادل الفرنسي بعد تقدم المنتخب الأرجنتيني 2-1.

وقال بافار في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم: "بالألمانية نسميها (تور)، عندما تضرب الكرة بهذا الشكل، لا أستطيع أن أصف تلك اللحظة، مازالت مشاعرها تتملكني منذ تسجيل الهدف".

وأكمل بافار وصفه للحظة تسجيل الهدف قائلًا: "الكرة تحركت باتجاهي، لم أفكر تمامًا، اتخذت قرار التسجيل مباشرة، حاولت تسديدها في نفس الجهة التي أتت منها، كانت تلك نصيحة زملائي المهاجمين".

وأضاف اللاعب ذو الـ 22 عامًا: "بالنسبة لي المنتخب هو من فاز، هذا فوز لجميع قائمة المنتخب، وللجهاز الفني بالكامل، بعد تسجيل الهدف نزلت على ركبتي ثم وجدت الجميع يقفز باتجاهي، لم أعتد على تسجيل الأهداف، لذلك لا توجد لدي طريقة معينة للاحتفال بالأهداف".

وتأهل المنتخب الفرنسي بعد فوزه المثير على نظيره الأرجنتيني لمواجهة منتخب أوروجواي في الدور ربع النهائي، حيث تغلب الأخير مساء أمس على منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات